السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن ينعين أمين العسال: «مات من الزعل وقلة الشغل»

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 07:29 م
هير نيوز

حزن الكثير من الفنانين والجماهير لوفاة الراحل أمين العسال، نجل الفنانة الراحلة سهير طه حسين، الذي توفي أمس، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وعزاه كثير من أهل الفن.

شهيرة تنعى أمين عسال

حرصت الفنانة شهيرة على نعيه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث قالت: "خبر حزين حزين حزين رحيل صديقنا الجميل أمين العسال، شوف يا حبيبي أنت ارتحت من غدر الدنيا وقسوتها، أنت عانيت كتير من ضيق الحال ومن المرض ومن  الوحدة ومن تقصير كل اللي حواليك، ومع ذلك كنت متفائل ورامي حمولك على ربك، ودايمًا تبعت لي في واتساب أجمل المواقف المضحكة والنكت الحلوة لكي نضحك معًا".



وتابعت شهيرة: "من ثلاث أيام فقط بعتلي بوست عن جدعنة الأصدقاء اللي ميتعوضوش وكأني منهم والله يا أمز فرحت بالكلام ده بس قلت مافيش أجدع منك، أنت كان لازم تمشي مستحملتش أنت الضغوط النفسية دي، وخاصة لما الدنيا أعطتك ظهرها، بس روحت أنت لأكرم الأكرمين ولن تجد أحن منه عليك في أمان الله ورحمته يعوضك بجنات النعيم بمشيئته وأذنه ولا حول ولا قوة إلا بالله".




نشوى مصطفى

كما كتبت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مع السلامة يا طيب أخيرًا ارتحت.. ربنا يجعل الليلة دي أجمل لياليك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك.. أمين العسال في ذمة الله".


جيني طعيمة تنعى أمين عسال 

وكتبت جيني طعيمة عبر فيس بوك: "مات من الزعل وقلة الشغل ما ماتش من المرض بس، عشان الشغل المفروض كان يعمله في لحظة وبكفاءة الشلة بتعامله بشكل سيئ جدًا وبتاخد فلوس وبيعملوا أساتذة على الأساتذة".



وتابعت: "ربنا يرحمك ويكرمك ويبدل حزنك فرح، ويبدل أحوال الناس لأن فعلا الموضوع بقي مخيف.. اللهم لا تكسر قلوبنا ولا تشمت فينا من لا يخافك ولا يهابك ولا من في قلبه قطرة سواد وأحفطنا من كسرة القلب وأنهزام النفس وقلة الرزق وسؤال الناس".


وفاء عامر تنعى أمين العسال

كما نشرت الفنانة وفاء عامر صورة للفنان الراحل وعلقت عليها: "محدش مش زعلان عليك يا أمين.. الفاتحة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads