الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤلف مسلسل «ورد» يكشف مصير العمل بعد وفاة «هادي الجيار»

الإثنين 11/يناير/2021 - 01:01 ص
هير نيوز


بدأ أمس تصوير مسلسل "ورد"، الذي تجسد من خلاله الفنانة حنان مطاوع البطولة المطلقة.

وكان من المقرر أن يشارك في بطولته الفنان هادي الجيار، قبل وفاته اليوم الأحد، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز 71 عامًا.

وأثيرت تساؤلات خلال الساعات الماضية عن تأثير وفاة هادي الجيار على مستقبل المسلسل، وتواصلت «هير نيوز» مع الكاتب والسيناريست فتحي الجندي، مؤلف مسلسل "ورد"، والذي أعرب عن تعازيه وحزنه لوفاة الفنان هادي الجيار.

وقال فتحي الجندي: "هادي الجيار إنسان أكثر منه فنان، وارتبطت به كثيرًا خلال الشهرين الأخيرين، بسبب العمل على مسلسل ورد، الذي كان مقررًا أن يشارك ببطولته، مع الفنانة حنان مطاوع".

وتابع: "هادي الجيار كان نشيطًا ومحبًّا للعمل، وانطلق تصوير المسلسل أمس، وسط إجراءات احترازية مشددة، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده بعد أسبوعين".

وأكّد فتحي الجندي، أن وفاة هادي الجيار لن تؤثر على سيناريو مسلسل "ورد"، خاصة أنه لم يبدأ تصويره، مشيرًا إلى أن أسرة المسلسل تعيش حالة حزن بسبب وفاته.

وكانت الفنانة حنان مطاوع، نعت وفاة الفنان هادي الجيار عبر «هير نيوز»، وقالت: "حزينة جدًا لوفاة الفنان هادي الجيار، مثلما حزن كل جمهوره لفراقه.. البقاء لله، أتمنى الصبر والسلوان لأهله ولمحبيه، وأن يكون في مكان أفضل بلطف الله وكرمه".

جدير بالذكر أن مسلسل "ورد" من بطولة حنان مطاوع، سارة الشامي، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، محمد لطفي، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

ads