الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إطلالتها الجريئة.. لماذا بكت شيرين في مهرجان قرطاج ؟| اعرفي التفاصيل

الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:48 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مشاركتها في حفل ختام مهرجان قرطاج في دورتها الـ56 مساء أمس السبت.

وفور صعود المطربة شيرين عبد الوهاب على مسرح مهرجان قرطاج، وجدت حفاوة استقبال غير عادية من الجمهور التونسي، والذي حرص على تحيتها ومساندتها في أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، حيث استخدم الجمهور كشافات الهواتف المحمولة لإضائتها وقت صعود شيرين على المسرح.


ولم تستطع المطربة شيرين تمالك أعصابها، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وعبرت عن حبها للجماهير وقالت :"شكرا.. بحبكم.. وحشتوني".

وعلى الرغم من كل ذلك، إلا أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لانتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة، حيث اعتمدت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل إطلالة كلاسيك؛ حيث ارتدت فستانًا أسود طويلًا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها، حيث جاءت بعض التعليقات، كالآتي: "ده بطانة ولا شفاف يا شيرين؟" وآخر: "أنتي تخنتي جدًا ولازم تخسي".



ولكن على الصعيد الفني، وعمدت العديد من الفنانات على دعم الفنانة شيرين، فالبداية كانت مع الفنانة لطيفة معبرةً عبر تويتر "الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وانسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل ".


وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وجهت الفنانة منى زكي رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قالت فيها " فنانة كبيرة أوي يارب دايما في مكانك الصح".



ونشرت الفنانة شيماء سيف مقطعا من الحفل عبر حسابها على Instagram وقالت: "قمر بوس كتير وحضن كبير، بحبك".

اقرأ أيضًا..

ads
ads