الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| حقيقة الاعتداء على ميان السيد.. وقصة منع لطيفة من الغناء في تونس بسبب الإخوان

الخميس 18/أغسطس/2022 - 01:19 م
هير نيوز


تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.


ومن أبرز أخبار اليوم..



«استنيتها عمري كله».. أصالة تُعلن عن أغنية جديدة مع رامي صبري:


كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، عن تعاون فني جديد يجمعها بالفنان رامي صبري، خلال الفترة المقبلة.




ونشرت أصالة نصري مقطع فيديو لها أثناء كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد لها والذي يأتي لأغنية بعنوان "شايفة فيك"، وكتبت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "هو الصديق والأخ الشهم المُحب.. كنت بدور على كلام يليق بمشاعري الفياضة، تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب".



تامر عبد المنعم يكشف لـ«هير نيوز» كواليس مشاركته في «العمدة»:


أعلن الفنان تامر عبد المنعم، عودته للعمل الدرامي من جديد، بمشاركته في مسلسل "العمدة" في رمضان المقبل والذي يأتي من بطولة الفنان محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.




وأكد تامر عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أنه سعيد بالعودة للعمل الدرامي من جديد، وأنه سبق وتم عرض عليه عددًا من المسلسلات ولكنه كان يرفض المشاركة فيها لعدم اقتناعه بمثل تلك الأعمال.


آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيهاب توفيق:


تصدر الفنان إيهاب توفيق تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية تطلبت دخوله المستشفى وخضوعه لفحوصات طبية عاجلة.


اقرأ أيضًا..



ولكن في رد فعل سريع، حرص الفنان إيهاب توفيق، على طمأنة جماهيره بمنشور عبر حسابه على فيسبوك؛ حيث كتب: "الحمد لله، أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة، كل الشكر لكل من سأل عني، وأشكركم من كل قلبي على محبتكم وتمنياتي لكم بكل الصحة".



لطيفة: الإخوان يمنعونني من الغناء في تونس بسبب الرئيس السيسي:


هاجمت النجمة التونسية لطيفة وزارة الثقافة التونسية، التي يسيطر عليها حتى ‏الآن عددًا من أعضاء حزب النهضة الإخواني؛ إذ قامت الوزارة بالتنسيق مع لطيفة على إقامة ‏حفل في بلدها تونس ضمن فعاليات مهرجان "قرطاج"، وفجأة قامت اللجان المسئولة عن ‏المهرجانات الفنية في الوزارة بإلغاء الحفل.‏





يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تحدث معها هذه المشكلة، ‏حيث أنها حدثت معها منذ 9 سنوات، فلم تتمكن من إقامة حفلات في تونس باستثناء حفل عام 2019 ‏بالتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء التونسي. 



صور| هل تعرضت لاعتداء؟.. مايان السيد تكشف سبب الكدمات الحمراء


أثارت الفنانة مايان السيد، قلق جمهورها ومتابعيها أول أمس الثلاثاء، بعدما نشرت صور وهي تستمتع بإجازتها الصيفية؛ حيث ظهرت بكدمات حمراء في ذراعيها؛ ما أثار الجدل حول أسبابها.





توقع البعض أنه قد يكون نتيجة إيذاء أو ضرب لتخرج الفنانة الشابة مايان السيد، لجمهورها ومتابعيها لتوضح حقيقة الكدمات الحمراء في يدها.



داليا مصطفى: «لو جوزي ضربني قلم هردهوله عشان ميكررهاش»:


تصدرت داليا مصطفى تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة ببرنامج "البخت" الذي يذاع عبر قناة الشمس الفضائية؛ بسبب تصريحاتها الجريئة.





قالت داليا مصطفى عن شخصية زوجها في مسلسلها "فاتن أمل حربي": إن سيف الدندراوي لو كان هو زوجي واعتدى عليّ بالضرب هضربه أنا كمان، ولو ضربني قلم هردهوله في نفس اللحظة علشان ميكررهوش تاني".

وأوضحت أن زوجها شريف سلامة خجول لدرجة كبيرة، قائلة: "كنت مع شريف والولاد في مرة وقربت واحدة من المعجبات من شريف وغازلته بطريقة عفوية زي الأطفال وحس ساعتها بالخجل الشديد وأنا فضلت أضحك طوال الوقت ومدخلتش لإنقاذه منها".


اقرأ أيضًا..


ads