الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتحار فتاة شنقًا خوفًا من الفضيحة

الأحد 10/يناير/2021 - 12:43 م
هير نيوز


كانت رائعة الجمال وناعمة الملمس، وكان أكثر ما يميزها عن بنات جيلها رمشها الساحر وعيناها الخضراوان الجذابتان، وكانت متفوقة في دراستها بالمرحلة الثانوية، حيث كانت في الصف الثاني الثانوي. 

أوقعها حظها العثر في شاب وسيم من هؤلاء اللذين يلعبون بالبيضة والحجر لإيقاع الفتيات في فخ غرامهم، وكانت النتيجة أنها أحبته وعشقته، ولكنه تركها في نهاية المطاف بعد أن أفقدها أعز ما تملك الأنثى "نعمة الشرف". 

لم تجد الفتاة أمامها سوى الإقدام على الانتخار والتخلص من حياتها خشية الفضيحة والعار، وخوفًا من رد فعل أسرتها المحافظة، إذا ما علمت ما حدث لها على أيدى أحد الشباب المستهترين المتلاعبين بشرف البنات العذريات.

الفتاة المغربية شنقت نفسها بمنزل الأسرة، على الرغم من عدم علم أي أحد بما حدث لها، حيث تكتمت الأمر على الجميع، ولكن مدينة فاس، محل إقامة الفتاة، هي التي شكت في الأمر وبحثت عن الدوافع، واضعة التفريط في الشرف أحد الأسباب المحتملة لوقوع الحادث.

الشرطة تأكدت من أن الفتاة كانت قد دخلت بالفعل قبل انتحارها فى علاقة عاطفية فاشلة، وبناء عليه أمرت بإخضاع هاتفها المحمول واتصالاتها على مدار فترة طويلة للفحص، لمعرفة الشاب الذي كانت تتصل كثيرًا به، واستيقافه والتحقيق معه، وذلك بهدف كشف غموض الحادث.