الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سخريتها من ميسي.. شقيقة رونالدو تُهين رئيس ريال مدريد

السبت 13/أغسطس/2022 - 10:54 م
هير نيوز

تصدرت كاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، محركات البحث بعد سخريتها من الأرجنتيني ليونيل ميسي ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

انتقاد مُهين لرئيس الريال

انتقدت شقيقة كريستيانو رونالدو رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعد أن رفض انتقال شقيقها للمرينجي بسبب عمره، حيث رد حينها على تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة عبر "تويتر" على أحد مشجعي الفريق يطالب بضم البرتغالي.

وأبلغ رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، رؤساء مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل هذا الصيف لأنه يريد لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن لم تكن هناك عروض متاحة لضم النجم البرتغالي.

Manchester United star Cristiano Ronaldo's sister Katia Aveiro appears to have defended him on social media

واستبعد باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وتشيلسي ضم اللاعب، لكن العودة إلى ريال مدريد كانت تمثل طريقًا محتملاً، حيث سُئل بيريز من قبل مشجع عما إذا كان سينتقل إليهم للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، والذي سجل 446 هدفًا في 435 مباراة مع المرينجي.

ومع ذلك، رفض رجل الأعمال الإسباني الفكرة بسبب عمر قائد البرتغال، وضحك بيريز على السؤال وقال: "مرة أخرى؟ يبلغ من العمر 38 عامًا!"، وكان يبدو أن كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو ، لم تتقبل سخرية رئيس ريال مدريد بلطف وردَّت عليه.

أفيرو تُدافع عن شقيقها

وذكّرت أفيرو بيريز بأن شقيقها الذي يبلغ من العمر 37 عامًا وعيد ميلاده القادم ليس لمدة ستة أشهر أخرى لا يزال في حالة بدنية عالية، وكتبت على "إنستجرام": "إنه يبلغ من العمر 38 عامًا ولكن يمكنه القفز في الهواء بارتفاع مترين والبقاء فيه لمدة ثلاث دقائق وجسمه خالٍ من الدهون، احترم نفسك يا شيخ، أنت 75 عامًا".

Real Madrid president Florentino Perez claims Cristiano Ronaldo is too old

وانتقل بعض المعجبين إلى "تويتر" وادعوا أن منشور أفيرو كان "مزيفًا" لكن العديد من المنافذ الإخبارية نشرت البيان المذكور، وتمتع رونالدو بنجاح هائل في ريال مدريد خلال فترة تسع سنوات قضاها في سانتياجو برنابيو حيث أصبح الهداف القياسي للنادي.

ومنذ انضمامه إلى العملاق الإسباني من يونايتد في عام 2009، فاز النجم المهاجم حقق لقبين الليجا وكأسين لكأس الملك وأربعة ألقاب لدوري الأبطال.

وكانت شقيقة رونالدو قد سخرت من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله هدفا من كرة مقصية أمام كليرمونت في افتتاح الدوري الفرنسي. 

بعد سخريتها من ميسي.. شقيقة رونالدو تُهين رئيس ريال مدريد

بعد سخريتها من ميسي.. شقيقة رونالدو تُهين رئيس ريال مدريد
ads