الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف قضت مباراة واحدة على مسيرة «جوليانا بينا» لاعبة الفنون القتالية؟

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 07:23 م
هير نيوز

تم نقل المُصارعة جوليانا بينا إلى المستشفى لرؤية جراح تجميل بعد أن فقدت "جزءًا كبيرًا" من جبينها أثناء هزيمتها أمام أماندا نونيس في الحلبة بـ تكساس، حيث تعرضت جوليانا لجروح عميقة، ونزيف حاد.

إصابة خطيرة

وتعرضت اللاعبة البالغة من العمر 32 عامًا، والتي توجت بطلة وزن البانتام في بطولة UFC في ديسمبر، للخسارة ثلاث مرات وتركت بجرح في جبهتها، ووجهت المقاتلة المولودة في واشنطن عدة ضربات مروعة على رأسها وانتهى بها الأمر وكأنها في فيلم رعب.

ظهرت والدم يسيل على وجهها، وبمجرد تأكيد الحكام هزيمتها بعد أن بقيت على مسافة، قالت وايت رئيسة المُسابقة: "جوليانا لديها جزء كبير مفقود من جبهتها، وستقابل جراح تجميل الآن، من أجل العلاج".

Julianna Pena took several horrific blows to the head in her UFC 277 defeat to Amanda Nunes

واعترف وايت بأنها قد تكون نهاية مسيرة بينا المذهلة، على الرغم من تتويجها ببطولة العالم للوزن الخفيف في UFC في ديسمبر، وأضافت: "يستغرق الأمر بعض الوقت للشفاء وبعد ذلك لا أعرف، لقد تعرضت لخبطات شديدة الليلة".

وأكملت: "حصلت على خمس أو ست ضربات قاضية في الجولتين الأوليين، لقد أصيبت، وهي بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في الإجازة والاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع ابنتها".

مسيرة شبه مُنتهية

ووضعت نونيس خطة للتغلب على جوليانا، وجاء القرار الجماعي بعد معركة مثيرة من خمس جولات أمام حشد من 19442 في مركز الخطوط الجوية الأمريكية في دالاس يوم السبت، واستعادة لقب وزن البانتام.

وانتهى عهد نينا الذي استمر خمس سنوات كبطلة في وزن البانتام عندما خسرت الحزام أمام الفنزويلية في ديسمبر 2021، لكن البرازيلية استعادته يوم السبت.

Pena was knocked down three times and left with a gaping cut on her forehead in the fight

وسقطت بينا البالغة من العمر 34 عامًا ثلاث مرات في الجولة الثانية مرتين بيدها اليمنى ومرة ​​بيدها اليسرى، حيث كافحت خصمها، ولم يكن أداء بينا أفضل بكثير على الأرض.

وأضافت وايت: "اعتقدت أنها كانت مهيمنة تمامًا كانت هناك خمس ضربات قاضية في الجولتين الأوليين هناك فرق كبير بين محاولات التقديم والضربات القاضية، ولا يمكن مقارنتهما جوليانا صعبة كأظافرها وإرادتها للفوز لا يعلى عليه، وأرادت الفوز".

اقرأ أيضًا..

كيف قضت مباراة واحدة على مسيرة «جوليانا بينا» لاعبة الفنون القتالية؟

كيف قضت مباراة واحدة على مسيرة «جوليانا بينا» لاعبة الفنون القتالية؟
ads