الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سما المصري تلجأ لمحكمة النقض في قضية ريهام سعيد

الجمعة 08/يناير/2021 - 02:32 م
هير نيوز


أعلن المستشار أشرف ناجي، محامي سما المصري، عن تقدمه مؤخرًا بطعن أمام محكمة النقض على حكم حبس سما المصري لمدة سنتين، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، كما تقدم بطعن بالنقض على حكم حبس سما المصري 6 أشهر بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد. 

وأضاف المستشار أشرف ناجي، أنه تقدم باستشكال أمام المحكمة الاقتصادية لوقف حكم حبسها لحين الفصل بالطعن أمام محكمة النقض، وقررت المحكمة الاقتصادية حجز القضية لجلسة 3 فبراير المقبل للفصل في إيقاف حكم حبس "سما" بتهمة التحريض على الفسق والفجور لحين الفصل بالطعن.

وكانت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، في شهر مايو الماضي، قد كشفت أنه في 24 أبريل 2020، أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة لائحة الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصري". 

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة في شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك- إنستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة سما المصري فعلت علانيًة فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أظهرت مفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك- إنستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين في تحقيقات القضية.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة "فيس بوك- إنستجرام- يوتيوب"، دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأكد أمر الإحالة أن المتهمة الشهيرة بسما المصري اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصري، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك- إنستجرام- يوتيوب"، تغري بمفاتنها في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين في التحقيقات.

ads