الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحمار في المنام.. متاعب كثيرة.. تعرف على أهم تفسيراته

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


" الحمار" حيوان أليف، يعد رمزًا للتحمل والصبر، حيث أنه يتحمل ما لا يتحمله غيره من الحيوانات، فلا يكل ولا يمل، ويُنفذ توجيهات صاحبه، وإن كانت في منتهى الشقاء، وعندما يزور الحمار شخصًا في منامه، قد يكون دلالة على المتاعب التي تلحق بالرائي.. إليك أهم تفسيرات مجيئه بالمنام.



 


الحمار في المنام للعزباء


عندما ترى العزباء في منامها حمارًا كان ذلك دلالة على البركة في الأموال التي ستحصل عليها، وإذا رأت في منامها حمارً أسود كان دلالة على أنها تتمتع بنفوذ وسلطان وهي رؤية محمودة بالنسبة للعزباء.

 

 

الحمار في منام المتزوجة


إذا رأت المرأة المتزوجة حمارًا يهاجمها في منامها كان ذلك دلالة على نشوب الكثير من الخلافات بينها وبين زوجها، وإذا رأت الحمار يموت فتفسير ذلك طلاقها من زوجها أو سفره بعيدًا عنها لفترة طويلة، وإذا سمعت صوت الحمار كان ذلك دلالة على أنها تدعو على مجموعة من الظالمين لها.



اقرأ أيضًا..

للمتزوجات.. احذري من دلالة تفسير حلم رؤيا الإجهاض في المنام


 


الحمار في منام الحامل


إذا رأت الحامل الحمار في منامها دل ذلك على تحملها للكثير من الالآم والمتاعب خلال فترة حملها.

 


الحمار يلاحق صاحب المنام


إذا رأى صاحب المنام أن هناك حمارًا يلاحقه دل ذلك على وجود من يحاول التخطيط لإيقاعه في خلافات، وهناك ظلم سيقع على الحالم في وقت قريب.



اقرأ أيضًا..

للبنات والسيدات.. تفسير حلم رؤيا أكل اللب في المنام بالتفصيل لابن سيرين



 


ركل الحمار أو عضه للرائي


إذا رأى صاحب المنام أن هناك حمارًا قام بعضه كان ذلك دلالة على أن حوله الكثير من الحاسدين والحاقدين عليه، وركلة الحمار لصاحب المنام دلالة على موت عزيز عليه.

 


ركوب الحمار


إذا رأى صاحب المنام أنه يركب حمارًا أبيض اللون كان ذلك دلالة على حب الرائي للمظاهر، وإذا كان الحمار أسود اللون كان دلالة على السلطان والكرامة.



ads