الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدكتور عمرو مغربي يكشف لـ«هير نيوز» تفاصيل حادث مقتل الصيدلي المصري في السعودية

الخميس 14/يوليه/2022 - 10:28 م
هير نيوز

كشف الدكتور، عمرو مغربي رئيس لجنة الخدمات بنادي الصيادلة وعضو مجلس نقابة صيادلة مصر، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» عن آخر المستجدات التي وصلت لها التحقيقات في قضية مقتل الطبيب الصيدلي المصري في السعودية.

وقال الدكتور عمرو مغربي: «إنه يتابع الوضع من داخل مدينة سكاكة السعودية والنيابة تستمر في التحقيقات والتحريات، وما نسعى له هنا هو الحصول على جثمان الطبيب وترحيله لمصر، ولكن ما زالت الإجراءات مستمرة والنيابة لم تسمح بالدفن حتى الآن، كما تم عمل تمثيل للجريمة أمس الأربعاء، وتم تفريغ الكاميرات».

وأضاف: «أظهرت تفريغات كاميرات المراقبة أن امرأة سعودية في عمر الثلاثينات من المترددات على الصيدلية كانت في نقاش مع الطبيب وانتهى بأن قامت بإطلاق النار عليه من ظهره ثلاثة طلقات».

وأشار إلى أن الأقاويل اختلفت عن عدد الطلقات التي أطلقتها عليه تلك المرأة أو عن حقيقة النقاش الذي دار بينهما، ومازالت التحقيقات مستمرة في الحادث.

وانتشر خبر حادث مقتل الطبيب الصيدلي المصري، أحمد حاتم، بالسعودية على يد سيدة رفض أن يبيع لها مضادًّا حيويًّا دون وصفة طبية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت التقارير السعودية عن الانتهاء من عملية تشريح جثمان الصيدلي، وتم إصدار التقرير الخاص بتلك العملية، مع تحويله إلى النيابة العامة لتقرر عملية تسليم الجثمان لذويه ثم نقل الجثمان إلى مصر.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، متابعة كافة الإجراءات القانونية لقضية الصيدلي المصري أحمد حاتم، والتواصل مع أسرته وتقديم واجب العزاء لهم.

اقرأ أيضًا..

ads