الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. ريم مصطفى تقضي إجازة العيد في إيطاليا

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 07:53 م
هير نيوز

تعودت النجمة ريم مصطفى أن تشارك جمهورها بمجموعة من الصور في إجازتها الشخصية، وتلك المرة نشرت مجموعة من الصور لها والتي حازت على إعجاب متابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وهي تقضي إجازة عيد الأضحى المبارك في إيطاليا.



ومن المفترض أن تعود ريم خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين"، الذي يتكون من 15 حلقة فقط، وقامت بالفعل بتصوير جزء من مشاهدها فيه قبل إجازة العيد.



يذكر أن ريم مصطفى تشارك في مسلسل "الثمانية"، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، وتقدم من خلاله دور البطولة النسائية بجانب كل من آسر ياسين وخالد الصاوي، بالإضافة إلى محمد علاء جاميكا ومحمود البزاوي وحنان سليمان ولارا إسكندر وجهاد سعد وفراس سعيد ومنذر رياحنة وفاطمة ناصر وظهور خاص للنجمة غادة عادل، كما يشارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت.



الجدير بالذكر أن مسلسل "دوبامين" من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته كل من ريم مصطفى ومحمد كيلاني وباسل الزارو ومروان يونس وتيام مصطفى قمر وإسراء رخا وبسنت شوقي.



وكانت أخر الأعمال الدرامية الرمضانية التي شاركت فيها ريم مصطفى هي مسلسل "suits بالعربى"، بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين ومصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال وهدى المفتي وخالد كمال وناردين فرج وسلمى أبو ضيف وملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضًا..

ads
ads