السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجي مطران تتألق بتقليد جورج وسوف في حديث البلد| فيديو

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 05:33 م
هير نيوز

إن الموهبة هي التي تفرض نفسها على الساحة حتى وإن غابت لفترة طويلة عن جمهورها فحينما تعود تعود حاملة معها ذكريات لها تأثيرها على نفوس معجبيها وهذا ما حدث حينما غابت ماجي مطران عن الشاشة والمسرح بلبنان لمدة 10 سنوات..
 


موهبة ماجي مطران 




في حلقة سابقة لبرنامج حديث البلد والذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة أكدت على أنه لدى ماجي مطران ابنة "الزحلة" بلبنان موهبة غنائية وتمثيلية رائعة بالإضافة إلى تقليدها العديد من الشخصيات الفنية وأن بداية ظهور ماجي كان بعمل فني اسمه "طالبين القرب" وكذلك مسرحية "نادر مش قادر"للكاتب مروان نجار، كما عملت ماجي مع المخرج سيمون أسمر، بالإضافة إلى ما قدمته من فوازير مع الفنان داوود حسين والتي استمرت لمدة 4 سنوات إلى أن اختفت عن الساحة الفنية بلبنان فترة قُدرت بالعشر سنوات.


العودة بقوة
لتعود ماجي بعد هذه الغيبة لعرض مسرحي قدمت من خلاله العديد من الشخصيات الفنية، وأكدت ماجي خلال البرنامج أنها لا يجذبها تقليد الشخصيات السياسية بعد أن سألتها مقدمة البرنامج بخصوص ذلك.



ماجي مطران تقلد نجوى كرم

بدأت ماجي مطران بتقليد النجمة نجوى بطريقة أكثر من روعة حيث استطاعت أن تقترب من نغمة صوتها حينما غنت لها "عم يرجف قلبي يا أمي"، وتلتها بتقليدها للمطربة اصالة والتي أظهرت من خلال تقليدها لها على مدى عفويتها حينما قالت "أهلا بيكم أنا برحب بأي حد كده مش معنى كده إنكم مهمين" لتبدأ بعدها بغناء "يا مجنون مش أنا ليلى".


موقف كوميدي بتقليد ماجي لنوال الزغبي 

قلدت ماجي أيضًا المطربة نوال الزغبي في أغنيتها "على دلعونة" لتأتي فجأة وتنهى الغناء بحركات طفولية كوميدية تعالت بعده الضحكات بالاستوديو.


تقليد المبدع جورج وسوف

هذا وقامت ماجي بتقليد احترافي لشخصية جورج وسوف وكذلك صوته الذي لا يتكرر مرتين في الحياة حيث قامت بتأدية أغنيته الشهيرة "بيحسدوني لما بضحك"، ليأتي ختامها بالفنانة سميرة توفيق وتأديتها لطريقتها المعروفة بغمس عينها أثناء الغناء.

اقرأ أيضًا..

ads