الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة ياسمين صبري تُنافسها على السوشيال ميديا.. من الأجمل؟

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 11:17 م
هير نيوز

تصدرت النجمة ياسمين صبري، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد تداول صورة جديدة لها جمعتها بأسرتها، وظهرت من خلال شقيقتها نسرين لأول مرة.



ووضع الجمهور مقارنة بين ياسمين وشقيقتها، حيث اعتبر البعض أن شقيقتها هي الأجمل خصوصا أنها ظهرت على طبيعتها وبدون أي لمسات جمالية، في حين وجد البعض الآخر العكس، وذلك بعد تداول الصورة على على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



بينما جاءت تعليقات أخرى، تؤكد أن نسرين صبري ستكون الزوجة الجديدة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق شقيقتها، وهو ما تم تداوله على اعتبار كونه مزحة من الجمهور بسبب جمال نسرين، والتي ليس لها أي علاقة بالفن، حيث ما يعرفه الكثيرون أنها تعيش بالخارج حياة مستقرة مع زوجها.



والجدير بالذكر أن الصورة المتداولة والمثيرة للجدل، ليست جديدة ولكنها واحدة من الصور التي سبق ونشرتها ياسمين صبري من أرشيف الذكريات مع أسرتها، وكانت قبل زواجها أيضا بفترة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي انفصلت عنه مؤخرا.

وتستعد ياسمين صبري، للعودة للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي تم عرضه في 2020، بينما تجهز حاليا لمسلسلين دفعة واحدة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads