الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج في دعوى نشوز: "مراتي عايزة تعيش عيشة أمريكاني"

الأحد 03/يوليه/2022 - 04:09 م
هير نيوز


في الصباح الباكر، الجو كان هادئًا، الجميع يستيقظ من نومه لبدئه بهدوء والسعي وراء رزقه، لكن كان الزوج "إبراهيم.ط"، يلملم أوراقه ومستنداته، ويعد نفسه للذهاب إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، مرهقا وقلقا، ارتدى نظارته بنية اللون التي تخفي ملامح وجهه ونظرات عينيه وما يبدو عليهما من إرهاق وسهر، وبالفعل وصل إلى قاعة المحكمة وبسرعة جاء دوره ودخل إلى قاضي محكمة الأسرة، وبدأ يحكي مأساته مع زوجته كما يدعي، قائلًا: "أصبحت فقط مشغولًا بمشاكلي مع زوجتي، وطيلة اليوم فقط تريد أن أجلس بجانبها، تريد أموالًا وأنا بجانبها وتعيش في فيلا وإمكانيات عالية ورغم كوني مهندسًا فلا بد من الذهاب لعملي حتى أوفر لها الأموال التي تحتاجها رغم أنها لو أحضرت لها أموال العالم كله سوف تنفقها في دقائق معدودة، فهي تعشق المال، هذا بجانب أنها تريد أن تعيش مثلما ترى في الأفلام الأمريكاني.. فكيف أتعامل؟ لا أعلم ولم أجد الإجابة".





تحملني فوق طاقتي


وأضاف: "تزوجتها بعد قصة حب، وأعترف أنني أحبها إن لم أكن أعشقها لكنها قلبت ذلك الحب إلى النقيض، كما أنني كنت زميلًا لها في الدراسة وعشنا مع بعض قصة حب تحاكى بها الجميع من أساتذتنا وزملائنا وزميلاتنا، لكنها الأيام تقلب الحال وتعطينا التجارب للحكم على الآخرين بشكل عقلاني ومنطقي، كما أنها لا تريد الإنجاب إلا بعد مرور 5 سنوات من الزواج وتبرر ذلك، بأننا لا بد أن نعيش حياتنا، ونتمتع بها، وعلى الرغم من أنها كانت من أسرة ميسورة وأنا من أسرة متوسطة الحال تزوجتها وحكيت لها عن جميع ظروفي ولم أفرش لها الأرض وردًا.. وانقلبت ولكنها كانت تعلم بالظروف، ورغمًا عن ذلك لم تتحمل العيش، وطالبتني بمستوى الحياة التي كانت تعيش فيها مع والدها ولم أقدر".



اقرأ أيضًا..

امرأة تخطف أطفالها الأربعة وتطلب من زوجها فدية




الأفلام الأمريكاني


وعن سبب دعوى النشوز، أضاف الزوج: "تقوم بقضاء وقتها كله مع صديقتها الأنتيم بره البيت، أو ماسكة التليفون وفاتحة الإنستجرام والفيس بوك والجروبات، وتطلب مني الخروج معها كي نقضي يومًا جميلًا معها وتقوم بشراء ملابس وإكسسوارات وذهب وفضة، وفي حال رفضي لظروف عملي يكون يومًا غير عادي ومليئًا بالمشاجرات والعذاب، وكل يوم تقارن حياتنا بالأفلام الأمريكاني اللي بتسمعها ليل نهار وكانت مفكرة أن حياتنا هتبقى كده، ولما أقولها دي مسلسلات وتمثيل تتهمني بأني مش عايز أهتم بيها وأحبها".





دعوى نشوز


وأنهى الزوج كلامه أنه لم يكن يتخيل أن قصة الحب ستتحول إلى عذاب وأنه سوف يرفع دعوى نشوز ضدها، ولكن هذه الحقيقة المرة التي نعيشها.



ads
ads