الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد لافتة "عايزة عريس وأقبل التعدد" فتاة السودان تطلب الطلاق | فيديو

الجمعة 01/يوليه/2022 - 03:34 م
هير نيوز

أنتشرت في الأونة الأخيرة فتاة سودانية أشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي بطلبها للزواج من خلال لافته على الطريق العام، كما خرجت في بث مباشر عبر حسابها وأكدت على طلبها مشيرة إلى أنها توافق على التعدد.

 

فتاة "عايزة عريس" تطلب الطلاق

وفاجأت الفتاة السودانية رواد ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بطلبها للطلاق، عقب مرور أسبوعين فقط من زواجها، على أحد الرجال السودانيين.

 

وأوضحت المهندسة السودانية والتي تدعى إسلام محمد سبب طلبها للطلاق، حيث أكدت أن الزوج هرب بهدايا حفل الزفاف، كما أنه لم يخبرها بأنه متزوج من ثلاث نساء قبلها.


مهندسة سودانية تسبب جدلا كبيرا

ونشرت الفتاة السودانية فيديو عبر منصات التواصل وقالت :" بعد اللي حصل منك، ما أظن أستمر معك، فإن شاء الله لما تيجي الخرطوم، حنبدأ إجراءات الطلاق" متابعه :" السؤال اللي يطرح نفسه النور "زوجها" وين؟!.. النور سافر بلده العباسية.. انبهر لما شاف الهدايا والقروش.. اللي تقدمت لنا.. انبهر بها وسافر".

 

وأردفت :" النور أكبر زوج كذاب وقال إنه متزوج امرأة واحدة وزوجته موافقة على زواجنا.. الحقيقة النور متزوج ثلاثة وأنا الرابعة، وأنا من يوم الزفاف قاعدة في بيتنا انتظرناه تاني يوم ماجه.. يعني هو لحد اللحظة ما دخل علي.. والدته طلبت فطور العريس وابنها ما دفع مهر".

 

وأضافت الفتاة السودانية :" أنا قلت عايزة زوج يسترني.. رجل سترة، وأنت رجل فضيحة.. تقول زوجتي تكذب وأنت كذاب".

وكانت قصة الفتاة السودانية قد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط السودانية ثلاث مرات الأولى بعد وقوفها على إحدى الإشارات "إستوب" ورفعها لافتة " عايزة عريس.. وأقبل بالتعدد" والثانية بزواجها الذي حضره المئات والثالثة بطلبها الطلاق.

 

وظهرت الفتاة بمظهر جيد وهي ترتدي بدلة من اللونين الأبيض والأسود لكنها أخفت ملامح وجهها بارتدائها كمامة.


اقرأ أيضًا..

ads