الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات تنس الطاولة يصعدن إلى نهائي منافسات البحر المتوسط

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:03 م
هير نيوز

نجح منتخب مصر سيدات للعبة تنس الطاولة في التأهل إلى نهائي منافسات الفرق، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية، في الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو المقبل.


استطاع منتخب تنس الطاولة سيدات الذي يضم كل من دينا مشرف ومريم الهضيبي وهنا جودة بطلة إفريقيا، في تخطي منتخب صربيا بنتيجة 3-1.

 


واستهل منتخب السيدات مشواره بدورة ألعاب البحر المتوسط بالفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 3-0، ثم يفوز على منتخب تونس بنفس النتيجة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

وجنبت القرعة منتخب مصر منافسات الدور ربع النهائي ليواجه منتخب صربيا في الدور نصف النهائي، ويتأهل على حسابه إلى الدور النهائي بعد الفوز بنتيجة 3-1.

 

قائمة منتخب مصر لتنس الطاولة

وتضم بعثة المنتخب 6 لاعبين مقسمين إلى 3 بنات و3 أولاد، وهم كل من عمر عصر، وأحمد صالح، ومحمد البيلى، على مستوى الأولاد، وعلى مستوى البنات كل من دينا مشرف، وهنا جودة، ومريم الهضيبى.

 

منتخب مصر لتنس الطاولة رجال

وعلى صعيد منافسات منتخب الرجال، حجز فريق الرجال مقعدًا في الدور ربع نهائي من منافسات الفرق عقب تخطيه منتخب الجزائر بنتيجة 3-1،  والفوز على منتخب ليبيا بنتيجة أشواط 3-0، قبل ان يخسر امام منتخب اليونان بنتيجة 3-2.


اقرأ أيضًا..

سيدات الطائرة يخسرن من «اليونان» في «البحر المتوسط»



ads