السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن يوسف لـ"هير نيوز": حزين لتحريف كلامي عن القبلات ومستحيل أقول كده"

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 02:39 ص
هير نيوز

علق الفنان الكبير حسن يوسف، على الهجوم الذي تعرض له في الساعات الماضية بسبب تداول تصريحات مثيرة للجدل منسوبة له عن موقفه من القبلات، والتي قال فيها: "القبلات على أيامى مكانش ليها  طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرام".. 

حسن يوسف لهير نيوز: حزين لتحريف كلامي



وقال حسن يوسف في تصريح لـ"هير نيوز": "أشعر بالحزن الشديد والاستياء أيضا مما يحدث من جدل وهجوم بسبب شباب الصحفيين الصغار الذين أرفض أن أكثر بخاطرهم وأرد عليهم وهم لا علاقة لهم بمهنية عملهم، ويطلقون تصريحات خاطئة على لساني ليس لي أي علاقة بها ولم أصرح بها بهذا الشكل".

وأضاف: "للأسف التصريح المنسوب لي تم تحريفه وغير حقيقي، ولا يمكن أن أصرح بمثل هذه، ولكن البعض يحاول دائما إيقاعي في فخ إثارة الجدل والتريند بأخبار يتم نشرها محرفة وغير حقيقية".



إقرأ أيضًا 


تعرض حسن يوسف للانتقادات 

وكان قد تعرض الفنان حسن يوسف، لموجة من الانتقادات بشأن تصريحاته المنسوبة له عن موقفه من القبلات بأفلامه هو وأبناء جيله، مما عرضه لهجوم شديد وسخرية من البعض ومنهم مشاهير في الفن والإعلام، ومن بينهم الفنان خالد سرحان، الذي نشر صورة من أحد أفلامه وهو يتحدث مع فتاة، ورافقها بتعليق ساخر:" "تيجي أبوسك ونتمضمض بعدها".



يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها حسن يوسف لمثل هذه المواقف، حيث كثيرا ما يطلق التصريحات في موضوعات مختلفة، وبعدها يتم تحريفها مما يثير جدلا واسعا على الساحة.

ads
ads