الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ريم مصطفى" تتصدر بحياتها الشخصية و"حسن يوسف" يثير الجدل بالقبلات و"دينا" تهاجم "سعد الصغير"

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 12:13 م
هير نيوز

تصدرت عدد من الأخبار الفنية السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد إثارتها للجدل؛ حيث حازت على اهتمام كبير من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، ويستعرض "هير نيوز" عبر ما يلي أبرز هذه الأحداث في سطور قليلة من خلال نشرة أهل الفن.. 


حسن يوسف يثير الجدل بالقبلات




أثار الفنان الكبير حسن يوسف، جدلا واسعا بسبب تصريحات جديدة له، كشف من خلالها عن رأيه في مشاهد القبلات في الماضي من خلال الأفلام الأبيض والأسود، مؤكدا أنه مسيرته الفنية خالية من القبلات، وأنها في الماضي خالية من الإحساس، ولا يعتبرها محرمة، قائلا: "كنا بنتمضمض بعدها فما تعتبرش حرام".


ريم مصطفى تتصدر بحياتها الشخصية



تصدرت النجمة ريم مصطفى، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد حديثها لأول مرة عن حياتها الشخصية، من خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أكدت أنها لديها ولدين، كما تطرقت لأسباب فشل زواجها وطلاقها، مبينة أن الأختلاف بينها وبين والد ابنيها كان سببا في الطلاق الذي وقع بعد 10 سنوات زواج، مؤكدة أنها علاقة جيدة بطليقها وتلجأ له في الكثير من الأمور، كما كشفت عن أنها تزوجت في عمر صغير حيث كانت تبلغ 19 عاما فقط.

اقرأ أيضًا..

نجلاء بدر تعيش «ليلة غير عادية» في وسط البلد




دينا تهاجم سعد الصغير


هاجمت النجمة الاستعراضية دينا، الفنان سعد الصغير بسبب تصريحاته عن حرمانية الفن، في لقاء تلفزيوني أكد فيه أنه يتمنى أن يعمل بمهنة أخرى بعيدة عن الشبهات حيث يرى أن الفن حرام، وطالبت الفنانة من الأخير بأن عليه أن يعيد النظر فيما قاله، أو يبتعد نهائيا عن الفن طالما يراه حرام.



غادة عبد الرازق تشعل السوشيال ميديا


أشعلت النجمة غادة عبد الرازق، السوشيال ميديا بإطلالة صيفية جديدة لها، حيث ارتدت فستانا منقوشا عاري من منطقة الصدر، وتفاعل المتابعين مع إطلالتها حيث انتشرت صورها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها عبر الصفحات.


اقرأ أيضًا..

ads