الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبب الحقيقي لواقعة ضرب ميكانيكي ميت غمر لـ طفلته الرضيعة

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 07:59 م
هير نيوز


"بأى ذنب ضُربت"، سؤال ثار فى أذهان جميع الناس، بمجرد سماعهم خبر ضرب أب لابنته الرضيعة بقسوة ورميها من الأعلى السرير، بشكل قد يسبب لها خلل عقلي.

"هيرنيوز" حصلت على معلومات مؤكدة بشأن السبب الذى يتضمن الإجابة الحقيقية على السؤال المشار إليه سلفًا، ومفاد المعلومات أن الأب ويدعى خالد، ويعمل ميكانيكي، غضب بشدة من تأخر زوجته "أم الطفلة الرضيعة" فى إعداد الطعام، ولم يستطع معاقبة الزوجة أو حتى لومها على تأخرها، ربما بسبب ضعف شخصيته أمامها، وربما لكونها هى التى تنفق على البيت والأسرة، وربما لكونها زوجة لديها شخصية "الست المسيطرة"، وربما لأسباب أخرى. 

وأمام هذا الضعف الذى يشل أي زوج عن معاتبة زوجته، لم يجد الزوج سوى ابنته الطفلة الرضيعة، التى لاحول لها ولاقوة، وانهال عليها ضربًا مبرحًا، وكأنه إنسان لم يذق يومًا طعما للشفقة والرحم، حيث زاد على ذلك بأنه رماها من فوق السرير على الأرض، ولم يتحدد حتى الآن، ما إذا كان رمى ابنته الرضيعة، وهو فى الوضع جالسًا، أو وهو فى الوضع قائًما، حيث هناك فارق كبير بين الأمرين، فيما يتعلق بمدى الجرم الذى ارتكبه هذا الأب بحق ابنته الرضيعة، والذى ينطبق عليه المثل القائل"مقدرش على الحمار اتشطر على البردعة"، مع تأكيدنا هنا على أن الأوصاف فى المثل ليس المقصود منها الاستدلال بالتشبيه وليس الإهانة بالتصريح أو التلميح. 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كامل مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت عمر العام بوصول طفلة رضيعة مصابة بعدة إصابات بالغة جراء التعدى عليها بالضرب.

وبسؤال والدتها المدعوة (نعمة.أ ال. إ) ٢٤ عامًا ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان  اتهمت زوجها " والد الطفلة " ويدعى خالد  ٣٠ سنة، ميكانيكي، ومقيم بذات العنوان، بالتعدي بالضرب على كريمته وصفعها على وجهها وإلقائها أرضًا من أعلى سرير حجرة النوم على إثر وجود خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٧٩ لسنة ٢٠٢٠١ جنح قسم ميت غمر وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ads