الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"Pastry Mama ".. تجربة ناجحة فى صناعة منتجات لـ مرضى السكر

الأربعاء 06/يناير/2021 - 04:04 ص


صفحات انتشرت فى الفترة الأخيرة على مواقع السوشيال الميديا؛ لعرض المواهب وتقديمها وعرض المنتجات وبيعها، وقد استفادت كثيرات من الفتيات والسيدات من هذا الفضاء الإلكترونى الواسع، فى الترويج لمواهبهم ولمشروعاتهم ومنتجاتهم، ومن هؤلاء عبير أبو المجد صاحبة صفحة "pastry Mama " على السوشيال ميديا، وهى سيدة صاحبة تجربة ناجحة، تعرضها "هير نيوز" فى هذه السطور. 

عبير أبو المجد، عمرها ٥٤عامًا، وأم لثلاث فتيات، بدأت مشروعها منذ 20 عامًا، وتساعدها ابنتها ملك في نشر صور لمنتجاتها مما لاقت استحسان كبير من المتابعين، خاصةً أنها تقوم بعمل أنواع عديدة من البسكويت والكوكيز وغيرهما.

قالت "عبير": "أهم من شجعني كان والدي وزوجي وبناتي، أما زوجي فيساعدني في كل شيء ومعي خطوة بخطوة، وبناتي فدعمهم لي كنز كبير، خصوصًا بنتي ملك"

وتابعت: "أقوم بعمل أنواع مختلفة من البسكويت، والكوكيز، والسابليه، والكحك، والكيك، والسويسرول، وأقوم بعمل منتجات مخصوصة لمرضى السكر ومتبعين الرجيم، مثل: الكريكرز والبقسماط، بالأضافة لعمل منتجات صحية مصنوعة بدقيق القمح الكامل والعسل. 

واستطردت: "أقوم بعرض شغلي في جمعية الزهروان وفي بعض المحلات وأقوم بالذهاب للبازارات، وكان آخر بازار في التجمع الخامس مع الإعلامية دعاء فاروق.

وأكدت"عبير"، أنها أحببت هذا المجال لأنها وجدت نفسها فيه، وشعرت أن فيه تجديد وإبداع، قائلةً: "كل يوم أحاول تطوير نفسي، وأتمني في يوم من الأيام أن يكون لدي مكان خاص له طابع مميز، تحب الناس أن تذهب للجلوس فيه وتكون مرتاحة فيه وتأكل منتج طازج وجيد"

ads