الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي: "فقدت حاسة الشم ومحبوسة في أوضتي بقالي 10 شهور".. فيديو

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 01:24 م


- "أنا كنت فاكرة إن زملائي بيحبوني لكن محدش سأل عليا من الوسط الفني بعد مرضي"

- أنتظر فتح السفارة الأمريكية للحصول على تأشيرة سفر للخارج لإجراء عملية في الأنف


قالت الممثلة حورية فرغلي، إنها قامت بحبس نفسها في غرفة نومها لمدة 10 أشهر، وذلك بعد مرضها وتعرض أنفها لجراحات عديدة افقتدها القدرة على التذوق والشم، وأشارت إلى أنها تنتظر فتح السفارة الأمريكية للحصول على تأشيرة سفر للخارج لإجراء عملية في الأنف. متابعة: "أنا كنت فاكرة إن زملائي بيحبوني لكن محدش سأل عليا من الوسط الفني بعد مرضي".

وكادت فرغلي أن تذرف الدموع باكية أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، قائلة: "كنت فاكرة إن أصحابي بيحبوني لكن لأ أول لما عرفوا إني مش همثل تاني غير لما اتعالج بعدوا عني، وأنا مريضة بقالي 3 سنوات، ومحدش سأل عني وتلفوني مبيرنش ولا حد بيتصل بيا".

واختتمت: "أكثر ماضايقني وجرح مشاعري اتهام الناس ليا أن سبب ما يحدث لأنفي إني قمت بإجراء عمليات تجميل فيها لكن الحقيقة هي وقوعي من على الحصان على الأرض مما أدى لكسر أنفي مما اضطرني لأجراء عمليات فيها وأنا كنت ملكة جمال مصر ومش محتاجة تجميل".

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، واتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية وكانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

ads