الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. سرقة "شيرين سيف النصر" وأزمة "حمو بيكا" ومنع "أبو الليف" من الكلام

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 11:25 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الأحداث الفنية، التريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث على جوجل، بعدما شغلت الكثير من المتابعين عبر السوشيال ميديا، وتداولها عبرهم على نطاق واسع، وكعادة "هير نيوز" يرصد أبرز ما حاز على اهتمام الجمهور من خلال نشرة أهل الفن في سطور عبر ما يلي.


سرقة شيرين سيف النصر


عادت النجمة الجميلة شيرين سيف النصر، للصدارة بعد غياب، وذلك من خلال مستجدات حادث السرقة الذي تعرضت له في يوليو 2019، وذلك بعدما حكم لها بمبلغ مليون و200 ألف، تعويض من صديقتها، ومن المقرر أن يكون الحكم النهائي للجلسة يوم 27 يونيو المقبل.

وكانت قد تعرضت شيرين سيف النصر، لسرقة مجوهراتها، وتبين من الفحص عدم وجود كسر في باب شقتها أو في خزانة المجوهرات؛ مما أكد أن السارق شخص يتردد عليها باستمرار، حتى أثبت أن صديقة مقربة لها هي من قامت بالسرقة.




أبو الليف ممنوع من الكلام


تحسنت حالة الفنان نادر أبو الليف، بشكل ملحوظ بعدما واجه الموت في الأيام الماضية؛ حيث تعرض لأزمة تنفسية شديدة، ونقل بسببها إلى المستشفى، وتم إدخاله العناية المركزة التي مكث بها لعدة أيام.

وفي تطورات حالته، سمح له الأطباء بالخروج من المستشفى والعودة إلى منزله لاستكمال العلاج به، على أن يخضع للراحة التامة، كما منعه الأطباء من الكلام.


اقرأ أيضًا..



حمو بيكا في أزمة


يواجه مطرب المهرجانات حمو بيكا أزمة كبيرة؛ حيث لا يزال قرار إيقافه عن الغناء مستمرًّا رغم محاولاته المستمرة لإنهاء الأزمة مع نقابة المهن الموسيقية، خصوصًا بعدما اقترب المطرب حسن شاكوش من حل أزمته أيضًا التي تنظر فيها حاليًّا النقابة، ومن المتوقع خروج قرار رسمي بعودته للحفلات والغناء في مصر خلال أيام.

بينما تبقى أزمة حمو بيكا في رسوبه باختبارات النقابة، وهو ما يستوجب عليه الانتظار لمدة عام كامل حتى يستطيع التقدم للاختبارات مرة أخرى، بحسب القوانين، ويزيد من صعوبة الأمر خلافاته التي وصلت إلى ساحات المحاكم بين عدد من أعضاء المجلس؛ مما ينذر بخيبة أمل في حل أزمته بشكل ودي.




دنيا ورانيا وريهام حجاج ملكات التريند


سيطر عدد من النجمات على تريند جوجل، بعدما زاد البحث عنهن، لأسباب مختلفة؛ حيث تصدرت دنيا سمير غانم بعد إعلان عودتها للساحة بمسرحية جديدة مع الفنان علي ربيع، بينما تصدرت رانيا يوسف التريند بإطلالتها الجديدة في لندن حيث خطفت الأنظار بفستان مثير من اللون البرتقالي، أما النجمة ريهام حجاج فقد تصدرت بوصلة غزل منها لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.





ads