الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد السوشيال لـ"زايد": "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم".. فيديو

الإثنين 04/يناير/2021 - 07:55 م


سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مصمم الأزياء، سامو هجرس، ظهر اليوم الإثنين، فيديو لحفل زفاف مُقام داخل قاعة احتفالات مغلقة، وظهرت فيه د. هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مُرتدية كمامة، وتُصافح العروس، بينما في الخلفية تجمعات لأشخاص غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية.

وحسب الحساب الرسمي لمصمم الأزياء، سامو هجرس، فإنه تم نشر الفيديوهات والصور الخاصة بالفرح قبل 14 ساعة.

وتساءل رواد المواقع حول أسباب مشاركة الوزيرة فى حفل زفاف لا يلتزم القائمين عليه بالاجراءات الاحترازية؟، على الرغم من تحذيرات الوزيرة من أن الأسبوع الحالي هو قمة تفشي الفيروس.

كما تساءل رواد السوشيال ميديا: "هو مش فيه قرار من رئيس الحكومة من أسبوعين باستمرار إغلاق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء، فضلاً عن تجمعات الأفراح في القاعات المغلقة، مع التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية تجنبًا لتفشي الإصابة بفيروس كورونا الأمر، ومن المؤكد تعرف الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بقرار حظر إقامة الأفراح في القاعات المغلقة، إن لم تكن وزارتها مشاركة فيه".

وطالب رواد السوشيال بمحاكمة المخالفين الذين سمحوا بإقامة الفرح فى ظل هذه الظروف، وكذلك محاكمة وزيرة الصحة لمخالفتها تعليمات رئيس الوزراء، فيما استند بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الآية الكريمة "أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ" ووجهوها لوزيرة الصحة. 

ads