السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ميعرفش الاستقرار وعلطول مشغول".. لماذا فسخت يسرا خطوبتها من الراحل سمير صبري؟

الجمعة 20/مايو/2022 - 08:02 م
هير نيوز



بكلمات تحمل الكثير من الحزن، ودعت النجمة الكبيرة يسرا، النجم الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا اليوم، عن عمر يناهز 85 عامًا، وشاركت صورة تجمعها بالنجم الراحل على إنستجرام. 



وما لا يعرفه الكثيرون أن يسرا جمعتها علاقة حب بصبري في بداية مشوارهما الفني، وأعلن الثنائي خبر خطبتهما في السبعينات، ولكن لم تكتمل الخطبة وقرر النجمان الانفصال، ولكنهما ظلا أصدقاء حتى أخر لحظة..


يسرا تنعي سمير صبري


كتبت النجمة يسرا، في وداع النجم سمير صبري، قائلة :"إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت صديقي وأخويا وحبيبي وسندي القدير سمير صبري.. إحنا فقدنا قيمة فنية واجتماعية عظيمة ولن تعوض.. هتوحشني يا أغلى الناس.. ربنا يرحمك و يسكنك فسيح جناته". 





وطبقا لشهود عيان، انهارت النجمة يسرا، فور وصولها للفندق الذي توفي فيه الفنان سمير صبري، حيث كانت من أوائل الفنانين الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع على صديقها.

كان الفنان سمير صبري قد توفي صباح اليوم في أحد الفنادق المطلة على نهر النيل في فندق الزمالك، وفور إعلان نبأ الوفاة، وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. 


لماذا فسخت يسرا خطوبتها من سمير صبري؟





في عام 1978، نشرت إحدى الصحف المصرية، أنباء عن خبر انفصال النجمة يسرا، وسمير صبري، بعدما أعلن الثنائي عن خطبتهما بشكل رسمي حيث كانا في بداية مشوارهما الفني.

وطبقا لتصريحات المقربين من النجمة يسرا، فإنها ترغب في الانفصال عن صبري؛ لأنه لا يعرف الاستقرار، وينشغل بأكثر من عمل فني، لدرجة أنه ينسى مواعيد لقائه بها. 





وقالت عدد من صديقات يسرا، بأن خبر فسخ الخطبة، أصبح متوقع خاصة وأنها لم مطمئنة أن زواجها منه سوف يستمر في حال تمت الزيجة، خاصة مع الانشغال الكبير لصبري. 


ads
ads