الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات مصر ينعين سمير صبري.. إسعاد يونس: يا مراري.. إلهام شاهين: أطيب قلب.. بشرى: حبيبي يا غالي

الجمعة 20/مايو/2022 - 05:59 م
هير نيوز

حالة من الحزن الشديد انتابت الوسط الفني، بعد رحيل الفنان الكبير سمير صبري، والذي توفي اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 86 عاما، وحرص الكثير من النجوم على إرسال التعازي من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على رحيل سمير صبري عبر حسابها الشخصي إنستجرام، قائلة: "يا مراري يامه، يا وجع قلبي يانا، سمير في رحاب الرحمن".





وكتبت إلهام شاهين عبر صفحتها على "إنستجرام": "الله يرحم النجم الجميل والصديق الغالى سمير صبرى صاحب أجمل وأطيب قلب، كان موسوعة ثقافيه عن تاريخ الفن وأهل الفن، وكان أجدع إنسان فى عمل الخير بكل حب وتفانى .. ربنا يجعل مثواه الجنه يارب".





أما حسن الرداد فحكى موقف بينه وبين الراحل وقال: "إنا لله وإنا اليه راجعون فى الفنان العظيم المثقف سمير صبرى، كان إنسان بمعنى الكلمة، اتذكر أنه في بدايتي الفنية جاءني اتصال وقاللي أنا سمير صبري وعندي عمل مهم عايزك تقوم ببطولته".

وأضاف: "وطبعا قابلته وكنت سعيد جدا وتفاجأت من شدة تواضعه واحترامه الشديد، فهو من جيل لا يعرف الا الذوق والاحترام و(يا أستاذ ويا فندم) وكل الكلام المهذب اللي تاه كثيرًا بين ناس كتير في الزمن ده".

واستكمل "الرداد" حديثه: "كان عايزني أقدم قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي وقاللي مش شايف حد غيرك ممكن يعمل الدور ده، تأثرت جدًّا برحيلك يا أستاذ وسبحان الله ترحل عنا في نفس يوم رحيل حمايا الغالي الأسطورة سمير غانم، الله يرحمهم ويجمعنا معهم في الجنة إن شاء الله".


اقرأ أيضًا..

نيللي لـ«هير نيوز»: "لا توجد كلمات تعبر عن حزني على رحيل سمير صبري"




بشرى: مش قادرة أصدق


وقالت بشرى عبر صفحتها الخاصة على "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، مش قادرة أصدق، مش قادرة أصدق، اللهم لا اعتراض .. يا حبيبى يا سمير يا استاذى ويا صاحبى .. الله يرحمك ويحسن اليك ويسكنك فسيح جناته يا من عملت خير لو عشنا أعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم، يا حبيبى يا غالى".


وأضافت: "آخر مرة مكنتش عايزني امشى بس غصب عنى قلتلك لازم أسافر وعندى شغل ما ينفعش يتأجل.. سامحنى إني مش جنبك دلوقتي بس أنت خلاص رايح للي أحن مني ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته".


وفي النهاية قالت: "هتوحشني قوي قوي قوي .. الله يرحمك، ربنا بيحبك وحسن الخاتمة في يوم جمعة وساعة مفترجة... أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد في ضيقة أو عمره ما فوت واجب... لا إله إلا الله ...لا إله إلا الله".




وكتبت الفنان نشوى مصطفى قائلة: "البقاء لله والدوام لله، أستاذ سمير صبري في ذمة الله، ألف رحمه ونور".



وقالت سوسن بدر عبر إنستجرام: "البقاء لله في الفنان الخلوق سمير صبري".



ads