الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صفعة الأوسكار 2022» ويل سميث ينتقم لزوجته بعد تعرضها للتنمر| فيديو

الإثنين 28/مارس/2022 - 01:55 م
هير نيوز


أصبح النجم الأمريكي ويل سميث، حديث العالم برد فعله المفاجئ، وذلك بعدما صعد على خشبة المسرح وصفع الممثل الكوميدي كريس روك، ومقدم الحفل بعدما ألقى الأخير، دعابة تنمر فيها على زوجته جادا سميث، التي ظهرت حليقة الرأس..




ويل سميث وصفعة الأوسكار 2022


خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ94، والذي على مسرح دولبي، بمدينة لوس أنجلوس مساء أمس، أذهل النجم الأمريكي ويل سميث، العالم بعدما صفع مقدم الحفل في رد فعل غير متوقع.

صفع سميث، 53 عامًا، مقدم الحفل والممثل الكوميدي كريس روك، بعدما ألقى دعابة حول زوجته تنمر فيها على ظهورها "حليقة الرأس"؛ مما أثار غضب النجم الأمريكي.




تحولت المشاجرة إلى حديث العالم خلال الساعات الماضية، وتباينت ردود الأفعال حول ردة فعل سميث، فهناك من يؤيد رد فعله، وهناك من يتهمه بالهمجية.


اقرأ أيضًا.. 


حجاب زوجة ويل سميث يُشعل «إنستجرام».. والنجمة: «شايفاه غير ساحر»



تاريخ الخلاف بين ويل سميث وكريس روك


لم تكن مشاجرة ويل سميث، والممثل كريس روك، 50 عاما، هو الخلاف الأول بين النجمين، فهناك العديد من المواقف المشابهة على مدار السنوات الماضية.

ففي عام 2018، انتشر تعليق ساخر للمثل الكوميدي قال فيه :"واو.. لديك زوجة متفهمة جدا"، وذلك بعدما شارك سميث، منشورًا يهنئ خلاله زوجته الأولى "شيري زامينو" بعيد ميلادها.




كما سبق واستخدم كريس روك، اسم "جادا سميث" خلال مونولوجه الافتتاحي لحفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016؛ مما أثار غضبها، بينما رفض سميث، التعليق آنذاك.




اقرأ أيضًا..


«ياسمين رئيس» تطوي صفحة طلاقها بـ«خطة مازنجر»


ads