الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما بين المائية والترابية.. أعرف نفسك في برج إيه ؟

السبت 02/يناير/2021 - 02:10 ص
هير نيوز

هناك 4 أنواع للأبراج.. منها المائية والترابية والهوائية والنارية، تقسمت تلك الأبراج على هذا الأساس وفقا للصفات والمميزات والعيوب التي يمتلكها كل برج.

ولا يعرف الكثير من النساء تصنيف تلك الأبراج والفترة التي يكون فيها كل برج وتبرزها "هير نيوز" مع بداية عام جديد وتوقعات جديدة لخبراء الأبراج وذلك وفقا لخبيرة الأبراج ماجي فرح.

الفرق بين الأبراج الترابية والمائية والنارية والهوائية:

1-الأبراج النارية:

برج الحمل
بيقع بالمرتبة الأولى من دائرة الأبراج، يبدأ من21 مارس، حتى 20 إبريل، يشتركون مع جميع أصحاب الأبراج النارية في العديد من الصفات، منها الشجاعة، التنظيم، كما يعرفون بالتفكير والتأني قبل اتخاذ أي قرار، كذلك فإنهم يتمتعون بروح مرنة تنافسية تجعلهم لا يخشون التعرض للمخاطر.

برج الأسد
يقع بالمرتبة الخامسة بدائرة الأبراج، يبدأ من 23 يوليو حتى 23 أغسطس، وهم معروفون بالجرأة والقوة، مرحين طموحين محبون للاهتمام، مبدعين تبدو عليهم الثقة الشديدة بأنفسهم والتي تصل في بعض الأحيان حد الاتصاف بالعجرفة.

برج القوس
يقع بالمرتبة التاسعة وهو من 23 نوفمبر، حتى 21 ديسمبر وأبرز ما يميزهم محبتهم لخوض المغامرات والسفر دون الشعور بملل أو تعب من البحث وراء الحقيقة والمعرفة، لا يقومون بالحكم على الأمور من ظاهرها، بل يقومون بأخذ الوقت لكي يقوموا بتكوين رأيهم حول مختلف الأمور.

2-الأبراج الترابية:

برج الثور
يقع بالمرتبة الثانية وهو من الفترة من 21 أبريل حتى 21 مايو، يميزهم التفكير العملي المنطقي العقلاني، يعملون بجد واحتهاد في سعيهم من أجل تحقيق أهدافهم، بما يجعلهم في النهاية يصلون إلى مبتغاهم.

برج العذراء
يقع في المرتبة السادسة ويولد أصحابه من 24 أغسطس حتى 21 سبتمبر، وهم معروفون بلطفهم وذكائهم، عدم محبتهم للشكوى، إلى جانب حبهم الشديد لأسرتهم وأصدقائهم، يمنحونهم الوقت الكثير.

برج الجدي
يقع بالمرتبة العاشرة من22 ديسمبر، حتى 20 يناير، معروف عنهم حب الحركة الدائم والسعي نحو إحراز التقدم، الالتزام بالمسؤوليات، التمتع بدرجة كبيرة بالحكمة والصبر.

3-الأبراج الهوائية:

برج الجوزاء
يقع في المرتبة الثالثة من 20 مايو، حتى 21 من يونيو، يمتازون بالتفاؤل والإيجابية، المثالية والذكاء، يواجهون ما يقعون به ويتعرضون له من مشكلات فيما يتعلق بالتغيرات والانتقال من مرحلة لأخرى، كما يعرف عنهم الاندفاع في الكثير من الأمور.

برج الميزان
يقع بالمرتبة السابعة من 23 سبتمبر، حتى 23 أكتوبر، من أبرز ما يميزهم السعي في محاولة العيش بحالة من الاتزان، يحبون خوض المناقشات وصولًا إلى العدل، محبين للسلام واللطف، محاولين نشر السعادة فيمن حولهم.

برج الدلو
يقع بالمرتبة الحادية عشر من 21 يونيو حتى 18 فبراير، مشهورون بتفكيرهم وحكمتهم الموضوعية البعيدة تمام البعد عن الانسياق وراء العاطفة، محبين للاستطلاع والاستكشاف، ولكنهم في بعض الأحيان يكونوا متمردين على واقعهم.

4-الأبراج المائية:

برج السرطان
يقع بالمرتبة الرابعة فمن 22 يونيو حتى 22 يوليو، يعرفون بالوفاء والإخلاص لأحبائهم والمقربون منهم، يسعوم وراء تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وما يجعلهم يعيشون في سعادة.

برج العقرب
يقع بالمرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، من24 أكتوبر حتى 22 من نوفمبر، يشتهرون بالغموض مما يجعل من حولهم يسيئون فهمهم في الكثير من الأحيان، لديهم شغف كبير، إلى جانب حرصهم في الحفاظ على أسرارهم وخصوصيتهم بعيدًا عن مرئى ومسمع الغير.

برج الحوت
يقع بالمرتبة الثانية عشر في دائرة الأبراج، من 19 فبراير حتى 20 مارس، يتصفون بالرومانسية والإبداع، لا يعرفون الأنانية أو البخل بل يتصفون بالكرم إلى حد كبير.