الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار وبكاء أمل رزق خلال تشييع جنازة والدتها بمدينة نصر

الأحد 27/فبراير/2022 - 02:45 م
هير نيوز


انهارت الفنانة المصرية أمل رزق من البكاء في مراسم تشييع جنازة والدتها من مسجد السلام بمدينة نصر صباح اليوم، بعدما أعلنت عن وفاتها مساء أمس..




انهيار وبكاء في الجنازة


أعلنت الفنانة المصرية أمل رزق، عن وفاة والدتها عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك قائلة: "أمي الغالية في ذمة الله، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، صلاة الجنازة في صلاة المغرب مسجد السلام شارع ذاكر حسين مدينة نصر والدفن بمدافن الأسرة مدينة نصر".

وشيعت النجمة جثمان والدتها التي تم دفنها بمقابر العائلة، وكان من أبرز الحضور الفني بالجنازة، هي النجمة الكبيرة، وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية نهال عنبر.


اقرأ أيضًا..


وفاة النجمة المصرية جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عامًا




أمل رزق والسباق الرمضاني


يذكر أن الفنانة أمل رزق، تشارك في الماراثون الرمضاني المقبل كضيفة شرف في مسلسل "دايما عامر"، بطولة النجم مصطفى شعبان، وفي تصريحاتها أعربت عن سعادتها بأول تعاون لها مع المخرج مجدي الهواري.


كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة الكبيرة لبلبة، ورغم عدم وجود مشاهد تجمعها بالنجم الكبير مصطفى شعبان، إلا أنها أعربت عن سعادتها وتمنياتها له بالنجاح.




يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل رزق، كان دورها في مسرحية "زقاق المدق"، من بطولة دنيا عبد العزيز، ونهال عنبر، ومحسن محيي الدين، وضياء عبد الخالق والعمل من إخراج عادل عبده.


ads