السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن ريهام حجاج.. فنانات تعرضن للتنمر على السوشيال ميديا

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 01:38 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية تعرض عدد من الفنانات لـ«التنمر» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ما دفع بعضهن للرد، آخرهن الفنانة ريهام حجاج، حيث هاجمت إحدى المتابعات، ريهام حجاج، بسبب نشرها خبراً عن زوجها وهو يتحدث عنها وعن حبه لها. 

وكتبت إحدى المتابعات: «اللي ملوش خير في مراته اللي قعدت معاه سنين وولاده ملوش خير في حد»، لترد عليها ريهام حجاج قائله: «مين اللي قالك ماكنش ليه خير؟ كنتي معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟».

يسرا اللوزي

كما ردت الفنانة يسرا اللوزي، على تنمر أحد المتابعين على ابنتها الصماء، وكتبت: «شكرا على رسائل الدعم والحب والاهتمام بقضية الإعاقة والتنمر، وبعتذر عن عدم تمكني من الرد على كل المكالمات والرسائل التلفزيونية، أرجو قبول اعتذاري». 

جاء ذلك بعدما نشرت صورًا لها من حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وكتبت معلقة: «سعدت جدًا بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتي مع الإعلامية منى الشاذلي، بالإشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة «حادي بادي» والدكتور سامح يسري من «هيئة إنقاذ الطفولة» بمصر، شكرًا لجمهوري العزيز ولكل من ساهم في نجاح هذه الحلقة»، ليرد أحد متباعيها بجملة «ماشي يا أم الطرشة»، وقامت الفنانة بالرد عليه ولقنته درسًا في الذوق وكتبت: «شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح... أولًا».

وتابعت: «المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع، وليس «الطرش» أو«البكم»، ثانيًا، أحب أعّبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء».

واستكملت: «لأنها علمتني حاجات كتيرة جدًا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها».

سوسن بدر

فيما تعرضت الفنانة الكبيرة سوسن بدر؛ للتنمر حين نشرت صورة تنعى فيها المخرج السوري الراحل حاتم علي الذي توفي أمس.

وقام أحد المتابعين بكتابة تعليقًا غير لائق، حيث تمنى لها الموت قائلًا: «عقبالك»؛ لترد عليه الفنانة سوسن بدر، قائلة: «الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك».

نيرمين الفقي

كما شنت الفنانة مي عمر، هجوماً كبيراً على إحدى متابعيها، عبر حسابها بـ«إنستجرام» بسبب تنمرها على الفنانة «نيرمين الفقي»، حيث علقت المتابعة على صورة من مسلسل «لؤلؤ»، قائلة: «المسلسل بجد تحفة الديكور والملابس والتصوير والممثلين والكاست، بس بصراحة نرمين الفقي بان عليها الكبر، وعجزت وبلدي أوي، بصراحة مش مقتنعه بيها في دور نجمة مهمة، ليه وقع الاختيار عليها؟، مع إنه كان ممكن تجيبوا شيرين رضا مثلا، اشيك بكتير، ومتواجدة وعندها حضور، مش راحت عليها زي نيرمين الفقي»، لترد عليها مي عمر قائلة: « شكرًا علي رأيك في المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل».

وأضافت: «وميصحش أبدا تدخلي على صفحتي الشخصية وتغلطي في زمايلي ونيرمين الفقي ممثلة مهمة اتشرفت أنها شاركت في مسلسل لؤلؤ»، وتابعت عمر: «وحقيقي كلنا فالمسلسل إخوات وأصحاب وحبايب ومش هسمح لحد يغلط في زمايلي اللي بحبهم وبحترمهم كلهم».