الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. هؤلاء جمعتهم الساحرة المستديرة وأسرهم عش الزوجية| صور

الإثنين 14/فبراير/2022 - 03:00 ص
هير نيوز

مع حلول عيد الحب، يتبادر إلى عشاق كرة القدم، أبرز قصص الحب التي كان المستطيل الأخضر شاهدًا عليها، سواء كان الطرفان من داخل اللعبة أو طرف واحد منهما، لتكشف «هير نيوز» في السطور عن أبرز تلك القصص:  

 

شاكيرا وبيكيه


وتعد قصة شاكيرا وبيكيه من أبرز قصص الحب، لا سيما وأن فارق العمر بينهما يعد عائقا أمام الارتباط في المجتمعات الشرقية وخاصة العربية.

وأخذت قصة حب نجم نادي برشلونة والمطربة الاستعراضية شاكيرا حيزًا واسعاً وقت إعلانهما؛ حيث إن شاكيرا تكبر جيرارد بيكيه  بـ 10 سنوات تقريبا، لكنها وقعا في الحب عندما أقدمت هي على تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2010 الشهيرة "واكا واكا"، والتي تم تصويرها في مدريد وكان بيكيه أحد اللاعبين الذين ظهروا في الفيديو.


وأنجبت شاكيرا من بيكيه الطفل "ميلان" في عام 2013، والطفل "ساشا" في عام 2015، لتظل قصة حبهما تروى إلى الآن، كواحدة من أفضل قصص الحب التي كان جمهور الكرة شاهدًا على أحداثها.

 

 

اقرأ أيضًا..




كارت أحمر يجمع بين لاعب كرة قدم وحكمة


وفي عيد الحب، يتبادر إلى الأذهان قصة الحب التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عرفت بـ "حب من أول كارت"، والتي حدثت بين جيف هاردفيلد لاعب فريق إيمين بالدرجة الثانية الهولندية، والحكمة شونا شوكرالله.


وبدأت قصة حبهما بعدما تلقى جيف هاردفيلد بطاقة حمراء في المباراة، ليقف بعدها على الخط غاضبًا بعد أن تم طرده من اللقاء، وتأتي الحكمة شونا شوكرالله، والتي كانت حكمًا رابعًا في اللقاء وحاولت تهدئته، ليعلن الثنائي عن خطبتهما رسميًّا بعدما التقيا لأول مرة في مباراة داخل المستطيل الأخضر.


وأقيمت المباراة التي جمعت بين قلبين من عناصر اللعبة، أحدهما لاعب والآخر حكمة، في أغسطس الماضي، عندما كانت شونا حكمًا رابعًا في مباراة لفريق اللاعب "جيف"، الذي تلقى بطاقة حمراء في تلك المباراة، ليقع بعدها في شباك حب الحكمة الرابعة من أول نظرة، ثم يعلنا ارتباطهما رسميًّا، عقب 4 أشهر فقط على لقائهما الأول.


 


عماد متعب ويارا نعوم


لم تخل الملاعب المصرية من قصص الحب الملتهبة؛ حيث كانت شاهدة على واحدة من أشهر قصص الحب التي عرفتها الكرة المصرية، والتي كان طرفيها عماد متعب نجم هجوم منتخب مصر والنادي الأهلي، ويارا نعوم، ملكة جمال مصر حينها.


أخذت قصة حب يارا نعوم وعماد متعب، حيزًا داخل قلوب الجماهير، حتى تم تشبيه الثنائي بـ روميو وجوليت، لا سيما وأن القصة أخذت الحيز المحبب لقلوب الجماهير، حيث انتهت نهاية سعيدة بالزواج.


وكانت بداية قصة الحب الملتهبة بين عماد متعب ويارا نعوم، من خلال أحد الإعلانات التلفزيونية؛ حيث بدأت الصداقة بينهما من هنا، قبل أن يعودا للظهور معًا في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357 لتبدأ قصة الترابط بين الثنائي بعد ذلك، قبل أن يعقدا قرانهما في حفل زفاف أسطوري كان حديث الساعة وقتها.



ads