السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حفلة بيجاما».. كيم كارداشيان وصديقاتها بملابس فاضحة على طائرة خاصة| صور

الخميس 03/فبراير/2022 - 06:18 م
هير نيوز

تألقت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان برفقة صديقاتها وهن يرتدين البيجامات باللون الوردي خلال "حفلة بيجاما" على متن طائرة خاصة في صور جديدة.


كيم كارداشيان بحفلة بيجاما




شاركت كيم كارداشيان عدد من الصور من "حفلة بيجاما" برفقة صديقاتها؛ حيث ارتدت ملابس داخلية باللون الوردي هي وصديقاتها على متن طائرة خاصة.


ظهرت نجمة الواقع الأمريكية 41 عاما، برفقة أوليفيا بيرسون، وناتالي هالكرو. وارتدت كيم كارداشيان القطع الداخلية من علامتها التجارية الخاصة "سكيم".


كانت جميع القطع باللون الوردي، وهي عبارة عن قطعتين في حفلة نسائية خاصة. وكان الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد صديقتها ناتالي.


كيم كارداشيان في مرمى النيران




جاءت اللقطات الأخيرة التي شاركتها كيم كارداشيان مع جمهورها، بعد تعرضها للإنتقاد اللاذع من الجمهور الذي هاجمها بسبب عرضها قطع ملابسها المستعملة للبيع بدلا من التبرع بها.


كما هاجمها البعض للتباهي بثروتها في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث شاركت كيم صورة ابنتها شيكاغو مع ستورمي ابنة كايلي جينر ملفوفة بمنشفة Louis Vuitton بقيمة 640 دولارا.


لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتباهى فيها الأسرة بثروتها مع معجبيها، وهو ما أثار غضب بعض الجماهير، ففي مفاجأة لإبنتها، أهدت كايلي جينر عارضة الأزياء وشقيقة كيم كارداشيان، إبنتها غرفة ألعاب عملاقة.


اقرأ أيضًا..


غادة إبراهيم تصدم جمهورها: «جوزي خانني.. وبحب تضاريسي.. وفيفي عبده أفضل من ناس كتير عند ربنا»



كيم كارداشيان وعلامتها التجارية



على الرغم من رد الفعل العنيف من المعجبين، استمرت كيم في نشر الصور للإعلان عن أحدث منتجات علامتها التجارية الخاصة "سكيم"، والتي أصدرت خلالها مؤخرا مجموعة "عيد الحب".


جاءت مجموعة كيم كارداشيان المثيرة مع اقتراب عيد الحب الأول لها منذ بدأت الشائعات حول علاقتها بالنجم بيت ديفيدسون.



ads
ads