الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن ريهانا.. نجمات العالم يكشفن حملهن بالبطون العارية| صور

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 10:13 م
هير نيوز

الحمل بالطفل الأول لأي امرأة يمثل حدثًا مفرحًا، وليس هناك كلمات تصف هذا الشعور الرائع، وكسائر النساء حرصت النجمات العالميات أمثال كيم كارداشيان وريهانا وكايلي جينر وغيرهن، على الإعلان عن حملهن، ولكن بطريقة مختلفة وهي إظهار بطونهن إلى العالم.


ريهانا نجمة بربادوس




في الأيام الماضية، كشفت المطربة ريهانا، 33 عاما، عن حملها بطفلها الأول، عن طريق كشف بطنها بالزي العاري الذي ارتدته خلال جولتها مع صديقها آيساب روكي.


تباهت المغنية المولودة في بربادوس ببطنها العاري خلال جولتها الرومانسية بحي هارلم في نيويورك، وهي مسقط رأس صديقها الحالي، ووالد طفلها.  

ارتدت ريهانا جاكيت باللون الوردي بقيمة 6.7 ألف دولار على الرغم من الطقس المتجمد، حيث كشفت عن بطنها واستبدلت القطعة الداخلية من ملابسها بسلسلة من اللؤلؤ وقلادة صليب مرصعة بالجواهر تتلألأ أسفل بطنها العاري.

 

كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية




تقدمت كيم كارداشيان نجمة الواقع الأمريكية، بطلب الطلاق من كاني ويست في فبراير عام 2021، بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج وإنجاب أربعة أطفال.


خلال حملها الثاني مع ابنتها سانت ويست في عام 2015، تمتعت نجمة الواقع ببعض لحظات الأمومة على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستان شفاف باللون الأسود من جيفنشي بحفل Lacma Art + Film.


غطى الدانتيل الشفاف المستوحى من الملابس الداخلية بطن كيم كارداشيان العاري الذي يمكنك رؤيته من خلاله.

 

كايلي جينر عارضة الأزياء الأمريكية




في  سبتمبر 2021، أعلنت كايلي جينر عارضة الأزياء الأمريكية، وشقيقة كيم كارداشيان 24 عاما، حملها الثاني مع ترافيس سكوت على موقع الصور إنستجرام.


ففي مقطع فيديو، أظهرت نفسها وهي تحمل اختبار حملها الإيجابي وعرضته على ترافيس، 30 عاما، وكذلك والدتها كريس جينر. وفي يناير 2022، قامت بتحديث مظهرها بعد انتفاخ بطنها مع الحمل.


اقرأ أيضًا..

بأحمر شفاه.. ريهانا تُثير غضب جمهورها بسبب أخبار الحمل| صور


ads
ads