الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشرطة النسائية تُعلن حالة التأهب لليلة رأس السنة

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 07:45 م
هير نيوز


أنهت إدارة الشرطة النسائية استعداداتها لتأمين احتفالات أعياد الميلاد، وتم الإتفاق على نشر العناصر في الشوارع والميادين خاصة أماكن المسارح والسينمات بداية من صباح يوم 30 ديسمبر الجاري.

وقال مصدر أمني، بوزارة الداخلية، في تصريحات صحفية إن وزير الداخلية كلف كافة القطاعات خلال اجتماعه بتوخي الحذر وضبط النفس ومنع حدوث أي خروقات أمنية، كما وجه حديثه لضباط الشرطة من النساء بالتعامل بشدة مع أي اعتداء أو تحرش أو تعرض لأي فتاة يحدث في احتفالات رأس السنة الميلادية.

وحسب المصدر الأمني، سيتم توزيع عناصر الشرطة النسائية بمحيط الحدائق والمتنزهات، والمسارح ودور السينما، إضافة إلى المحاور المرورية في الشوارع والميادين والطرق؛ لتسهيل الحركة المرورية.

وأكد المصدر، أن ضابطات قسم "مكافحة العنف ضد المرأة"، سوف ينتشرن بدور السينما ومناطق التجمعات للحفاظ على الأمن والنظام، وتابع: "سيجري تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق الكبرى والمحلات العامة والملاهي والمسارح ودور السينما والحدائق العامة، والمتنزهات والمراسي النيلية لحفظ الأمن".

وتابع المصدر تشير تلك المشاركة القوية للشرطة النسائية إلى سجل بارز من النجاحات الأمنية للمرأة في وزارة الداخلية، فقد قدم العديد منهن الكثير من التضحيات لتوفير الأمن والآمان للمصريين.