الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 20 عامًا.. هاني مهنا يطرح أغنية «وتبقى مين» لـ ذكرى| فيديو

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:06 م
هير نيوز

أعاد الملحن والموزع هاني مهنا، طرح أغنية "وتبقى مين"، التي غنتها المطربة ذكرى، عام 2003، وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان وتوزيع هاني مهنا.


ومع طرح هاني مهنا أغنية "وتبقى مين" مرة ثانية، على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ظهر بعض الاختلاف في التوزيعات في الأفنية عما طُرح عام 2003، ليُعلن خلال تصريحات صحفية اليوم، أنه لم يقم بتغيير كامل في التوزيع بل أنه أدخل على الأغنية عدد زائد من آلات الكمان عما ظهرت به الأغنية الأصلية.




وأكد هاني مهنا، أن أغنية ذكرى "وتبقى مين"، لم تكن الأخيرة التي سيقوم بطرحها بهذا الشكل، ولكن سيظهر مفاجأت عديدة خلال الأيام القادمة.


وكان قد أعلن هاني مهنا في وقت سابق، أن أيمن السويدي زوج الفنانة ذكرى، كان شخص غير سوي، وكانت بينهما اختلافات، كما أن والدته أيضًا كان يتم علاجها في مصحة نفسية.


وأضاف، أن زوج ذكرى طلب الزواج منها عن طريقه، وهي طلبت منه الموافقة لرغبتها في إتمام ذلك حتى تتخلص من العبء النفسي والمادي الذي يمثله أشقاءها عليها.




وأوضح أن الإنجاب مثّل المشكلة الكبرى بين ذكرى وأيمن السويدي، وفي يوم وفاتها كانت تريد رد حاسم في أمر الإنجاب، وحين رفض طلبت الطلاق، فقتلها حتى لا تتزوج بعده وخاصة أنه كان معرضا للسجن.


وأكد أن من روى له تفاصيل الواقعة هي خادمة ذكرى التي كانت بالأساس خادمة لديه.


اقرأ أيضًا..

تزوج 3 أجنبيات.. هاني مهنا: «مبارك قالي مفيش مرة تتجوز مصرية»| فيديو


ads
ads