الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريحات شعر تناسبك للاحتفال في رأس السنة مع زوجك بالمنزل| صور

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 02:49 ص
هير نيوز

تحب الكثير من النساء الاحتفال مع زوجها برأس السنة في المنزل عن طريق تحضير سهرة رومانسية جميلة وعشاء على ضوء الشموع مع مشاهدة فيلم السهرة المفضل لديهم في ليلة رأس السنة، ولكن تحاول كل امرأة أن يكون مظهرها مميز ورائع في هذا اليوم من أجل الاحتفال وبدء عام جديد.

ولأن تسريحة الشعر هي أكثر ما يمنحك الأناقة والمظهر الجذاب، يمكنكِ عمل تسريحات شعر جديدة ومناسبة للاحتفال في هذا اليوم بالمنزل مع زوجك.

تسريحات شعر مناسبة


إليكِ بعض التسريحات للشعر التي تمنحك أناقة ومظهر رائع في منزلك: 

- شعر كيرلي كثيف
يعتبر الشعر الديربي الكثيف من أفضل أشكال تسريحات الشعر التي تناسبك في المنزل بهذا اليوم ويمكنك استخدام كريم الشعر الكيرلي على الشعر المبلل وتصفيف بالشكل الذي تحبينه مع ربط توكة شعر مرصعة باللؤلؤ على شعرك لتمنحك مظهر أنيق في المنزل.




- الشعر القصير المموج
يعتبر مظهر الشعر المموج رائع وجذاب للكثير من الفتيات خاصة في وقت الاحتفالات، وإذا كان شعرك قصيرا يعتبر الشعر المموج هو أفضل شيء يمكنك فعله للاحتفال بشكل مميز هذا العام، ويمكنك استخدام مكواة مسطحة لتحقيق هذا النمط المجعد للشعر.
  
- الشعر المنسدل القصير 
يكفي أن يكون هناك في أطراف الشعر الموجة والنتوءات الأكثر صغرًا في نهاية الأطراف في هذه التسريحة، فهي تمنحك مظهر جذاب ورائع في احتفال رأس السنة، كما أن تلك التسريحة تكون بسيطة ورقيقة للغاية بل تمنحك أيضا مظهر مثير وجذاب.



- تسريحة الضفائر
يمكنك العودة لزمن التسعينات عن طريق عمل تسريحة الضفائر بإحكام في مقدمة الوجه، مع ترك الباقي من الشعر منسدل خاصة إذا كان طويل، ويمكنك عمل خصلات قليلة من الشعر ضفائر أيضاً، كما يمكنك ربط الشعر من الخلف وترك الضفائر في الامام لتمنحك مظهر رائع.



تسريحات شعر تناسب الفتيات عند الذهاب للجامعة || صور


ads