الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب.. زوجة ميسي تشاركه احتفالات الكريسماس في الأرجنتين| فيديو وصور

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 10:33 م
هير نيوز

نشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، صورًا لهما برفقة أطفالهما، خلال احتفالهم بأعياد الميلاد والكريسماس، والتي نالت إعجاب الجمهور الكروي ورواد السوشيال ميديا حول العالم.

 

ميسي وزوجته بـ «الفوسفوري» | صحيفة الخليج


وأظهرت الصور أن اللاعب ليو ميسي، قد عاد إلى مسقط رأسه في الأرجنتين، لقضاء الإجازة والاحتفال بأعياد الميلاد، وهي المرة الأولى التي يعود فيها اللاعب إلى موطنه منذ أن ترك نادي برشلونة الإسباني وانضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

الصورة


وظهرت عائلة ميسي ترتدي ألوان زاهية ومتشابهة، خلال احتفالهم بأعياد الميلاد والكريسماس، كما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للاعب الأرجنتيني وهو يرقص مع زوجته أنتونيلا على مزيكا غربية.

 ليونيل ميسي

وشاركت أنتونيلا روكوزو، زوجها ميسي الصور خلال إجازته، وكذلك وأبنائهما الثلاثة ماتيو وتياجو وسيرو ميسي، مستغلين فترة العطلات السنوية، في قضاء إجازة جيدة، للخروج من ضغط المباريات التي يعيشها اللاعب.


 Capture

اقرأ أيضًا..

زوجة ميسي.. أنتونيلا روكوزو في 9 إطلالات ساحرة || صور


وحرصت أنتونيلا روكوزو، على تقديم التهنئة إلى متابعيها على حسابها بموقع الصور العالمي "إنستجرام"، حيث نشرت صورة برفقة ميسي وخلفهما شجرة الكريسماس تعبيرا عن الاحتفال برأس السنة، وأرفقتها بجملة "عيد ميلاد مجيد".


ads