الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهانا وأوبرا وينفري على قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة في العالم 2021

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 10:00 ص
هير نيوز

 

أصدرت مجلة فوربس Forbes القائمة السنوية لأقوى 100 امرأة في العالم لعام 2021، من مختلف المجالات سواء الفنية أو الإعلامية أو السياسية.

كانت نجمة الغناء العالمية ريهانا واحدة من ثلاث نساء دخلن القائمة لهذا العام عن مجال الترفيه، بالإضافة إلى الأمريكية السمراء بيونسيه، والنجمة تايلور سويفت.


ريهانا وفنانات عالميات في فئة الترفيه




بحسب القائمة، احتلت المطربة البارباروسية ريهانا، المرتبة 68 على قائمة فوربس لأكثر النساء قوة في عالم الترفيه لعام 2021، وبحسب المجلة، أصبحت ريهانا مليارديرة بفضل نجاح شركتها Fenty Beauty.


في وقت سابق، تم اختيار المطربة العالمية ريهانا بطلة قومية في بلادها بربادوس، الجمهورية الجديدة، في حفل الاستقلال الذي حضره ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.


وريهانا، هي ثاني امرأة يتم اختيارها كبطلة قومية لبربادوس، والشخصية الحادية عشر بشكل إجمالي، ويسمح هذا التكريم لريهانا باستخدام لقب رايت أونرابل، أمام اسمها.





بيونسيه وتايلور سويفت


في المرتبة الثانية، جاءت المطربة الأمريكية بيونسيه، التي احتلت المرتبة 76 على قائمة فوربس، وذلك بفضل جولتها الغنائية مع زوجها جي زي.


يذكر أن بيونسيه واحدة من النساء الرائدات بمجال الأعمال، ففي أبريل عام 2016، اقتحمت بيونسيه، واحدة من أغلى نساء العالم، عالم الأزياء الرياضية، حيث أطلقت خط أزياء نسائي متخصص بالملابس الرياضية.



أيضًا تمكنت النجمة تايلور سويفت من دخول قائمة أقوى 100 امرأة في العالم لعام 2021، وتحتل المرتبة 78 على قائمة فوربس، بعدد من الألبومات الغنائية.


حطمت ألبومات تايلور الأرقام القياسية الموسيقية هذا العام، وتم بيع مليون نسخة من ألبومها Folklore وأصبحت أغنيتها All Too Well، أطول أغنية تصل إلى المرتبة الأولى على الإطلاق في قائمة بيلبورد هوت المائة.






أما في عالم التلفزيون والإعلام، فتصدرت القائمة الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، التي احتلت المرتبة 23.



اقرأ أيضًا..


بعد اعتزال أدهم نابلسي وتحريم الغناء.. مبروك عطية يحسم الجدل| فيديو



ads