السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اعتزال أدهم نابلسي وتحريم الغناء.. مبروك عطية يحسم الجدل| فيديو

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 09:46 م
مبروك عطية
مبروك عطية

حالة من الجدل أثارها اعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي، أمس، بعد أن خرج على الجمهور في الفيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مُعلنًا تحريم الفن.


مبروك عطية يردّ


ليرد عليه اليوم الدكتور مبروك عطية، في فيديو نشره على موقع اليوتيوب، قال فيه: " أقول لأدهم نابلسي جزاك الله خيراً وفتح عليك ورزقك من باب أوسع، الغناء ليس كله حرامًا بدليل أن النبي صلى الله عليه وسلم كان في أسفاره يقول من ينشد من الليل ليهونوا على الجيوش عناء السفر"، مشيرًا إلى أن الكلمة الطيبة تغنى وتنشد ويحفظها الناس وجزى الله المغنى والملحن خيرا".




الغناء المحرم


وأضاف: "أما الغناء المحرم فهو كل ما أثار فتنة ووصف عاطفة مزورة، وكل من دعا الى ضلالة وقبلة ونحوها مما شاع بين الناس، فهذا حرام حرام حرام".


حلا شيحة


وكانت الفنانة حلا شيحة أيضًا خرجت مؤخرًا، تُحرم الفن جملة تفصيلًا وتطالب كل من يعمل في الفن أن يتوب إلى الله، ويعودوا عما به من ضلال، وتعرضت حينها لهجمة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تحريمها للفن بعد زواجها من الداعية المنتج معز مسعود.





وأكدت حينها نقابة المهن المتمثيلية أنها غير مرحب بها بعد ذلك بين أبناء الوسط الفني، كما أنها أثارت غضب زملائها وقرروا ألا يتعاونوا معها فنيًّا بعد ما قالته في حقهم واعتبروه إهانه لهم.


اقرأ أيضًا..


بعد فيديو أدهم نابلسي.. رانيا محمود ياسين تُعلق على تحريم الفن



ads
ads