الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة عيد: معنديش مانع أغني دويتو مع محمد رمضان| فيديو

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:17 ص
هير نيوز

قالت المطربة الشعبية فاطمة عيد، إنه لا يوجد من يسأل عنها من نجوم الوسط الفني أو الغنائي، مؤكدة أنها كانت تسأل عن الكثير في البداية وتجامل في المناسبات، ولكن مع عدم رد ذلك قررت ألا تكون شخصية متطفلة.




المجاملات


وأوضحت فاطمة عيد خلال استضافتها ببرنامج "ونقول كمان"، مع الإعلامية ياسمين الخطيب، أنها كانت تتمنى أن يتغنى المطربون في عرسها، كما كانت تفعل هي في أعراسهم، ولكنهم يحبون أن تتم مجاملتهم ولم يقوموا بمجاملة أحد.


واستطردت: "المجاملة دي عادتي، واحدة قصدتني في فرح، حرام أرفض لها طلب، كون اللي قدامي مش عايزة تجامل خلاص براحتها، وأنا مبعاتبش حد على حاجة، مهو العتاب محبة، ومن حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه، ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعه".




حفلات فاطمة عيد


وعن مشوارها الفني، قالت فاطمة عيد:" أنا أحييت حفلات في أوروبا والعالم العربي، من حب الناس مكانش في مواقف غريبة، وكان كل الموجودين تلات أرباعهم مصريين والربع صحاب البلد، والأغاني بتاعتي محفوظة، فبقوا يغنوا معايا، وكان ربنا راضي عني كل الرضا، وكل حفلة كانت بتسمّع".




محمد رمضان


وعن محمد رمضان قالت: "محمد رمضان كاركتر، وهو نفسه قال أنا مش بغني، وطالما عاجب الجمهور يكمل، ليه نقف في طريقه، ولو طلبني أعمل معاه دويتو، موافقش ليه؟".


 


اقرأ أيضًا..


«خاصمت النوم».. كيف استفادت شيرين عبد الوهاب من أزمة طلاقها بأغنياتها الأخيرة؟| فيديو



ads