الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارقة الموبايلات تعترف: زوجي مريض ومحتاجة فلوس

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:13 م
هير نيوز


اعتادت على مغافلة المواطنين واستعطافهم ليعطوها الأموال، ومن لم يعطها تتحاول سرقته بمغافلته، وسحب الموبايل من حقيبته وهكذا استطاعت مغافلة العديد من الضحايا وسرقة العديد من الموبايلات، فى مسلسل متكرر بشكل يومي.

تراها ترتدي ثياب رثة يبدو على وجهها التعب والإرهاق، تناديك بصوت منخفض يملؤه الرجاء "حاجة لله يا بيه " جوزى مريض محتاج أجيبله علاج"، شيطان يرتدي ثوب سيدة فقيرة تتاجر باسم الله سبحانه وتعالى، لاستعطاف المواطنين من أجل الحصول على المال بدون وجه حق، ولم تكن تتوقع أن القدر سيوقعها فى أيادي الشرطة لتنال جزائها.

ذهبت المتهمة "ع.ع" لبيع حصيلة اليوم عدد 2 موبايل بسعر بخس أقل من ثمنهما، فارتاب صاحب محل الموبايلات وشك فى الأمر، فسألها عن سر بيعها للموبايل فادعت أنها تحتاج للأموال لشراء أدوية لزوجها المريض، فقام صاحب المحل بإخطار الشرطة، فحضرت على الفور وتم ضبط المتهمة. 

وأقرت المتهمة بأن المضبوطات التى فى حوزتها من متحصلات تلك الوقائع، وإنفاقها باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتها الشخصية، قائلةً: "كنت محتاجة فلوس". 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموها بالسرقة، وتحرر محضر آخر، تم إلحاقه بالمحضر الأساسي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads