السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريطانية تُفبرك زفافها بتكلفة ضخمة لتستعيد حبيبها السابق.. تُرى ماذا فعل؟

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 12:01 ص
هير نيوز

بالنظر إلى أن متوسط ​​سعر مصور الزفاف في المملكة المتحدة يبلغ نحو 1590 جنيهًا إسترليني، فمن العدل أن نقول إن تلك الفتاة خسرت ثروة صغيرة فقط، لكي تستعيد حبيبها السابق.



حيلة غبية لاستعادة حبيبها السابق

في حيلة وصفها رواد التواصل الإجتماعي بالغبية، قامت "آيسيل" وهي فتاة بريطانية، بفبركة حفل زفاف ضخم وقالت: "لقد اتخذت كل إجراءات الزفاف وكأنني أتزوج بالفعل، فقط لكي يرسل حبيبي السابق رسالة نصية لي".




ارتدت "آيسيل" فستان زفاف رائع، والتقطت عددًا من الصور إلى جانب باقات ضخمة من الورود، كما أنها دفعت أموالًا للمصور الخاص بها من أجل التقاط الصور معها.


تقمص المصور دور العريس في حفل الزفاف المفبرك ببراعة، وقالت الفتاة أنها أرادت جذب انتباه حبيبها السابق مقابل حيلة كلفتها ثروة صغيرة بمقارنة أسعار جلسات التصوير الخاصة بالزفاف في بريطانيا.




الزفاف المزور وخيبة الأمل

في وقت سابق من هذا الشهر، شاركت "آيسيل" مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة بإنستجرام، من حفل زفاف مزور كلفها نحو 2000 جنيه إسترليني.


وقالت الفتاة: "لقد زورت حفل زفافي وحصلت على جلسة تصوير احترافية حتى يتواصل معي، ولكنه شاهد القصة الخاصة بي ولم يتصل بي أو يرسل لي رسالة".




فبالإضافة إلى ارتدائها فستان أبيض رائع، يبدو أنها قامت بعمل مكياجها بشكل احترافي والتقطت الصور مع باقة ضخمة من الورود البيضاء".


تعليقات ساخرة من رواد التواصل

بالإضافة إلى كعكة الزفاف وقيام العريس المزور بالغناء على البيانو، وجلسة التصوير الرائعة، خسرت الفتاة أموالا ضخمة وكشفت عن خيبة أملها في استعادة حبيبها السابق.


ولكن للأسف، لم ينجح حفل ​​الزفاف الفاخر في جعل حبيبها السابق يتواصل معها، وحصد اعترافها في مقطع فيديو على أكثر من 146 ألف إعجاب.




أشاد البعض بالجهود الرائعة للفتاة، بينما قال آخرون بأنها حيلة غبية، وأنها كان عليها فبركة حفل خطوبة وليس زفاف. حيث علق أحدهم قائلا :"لماذا قد يتواصل معكِ وأنتِ امرأة متزوجة الآن؟".


اقرأ أيضًا..

حبس سنة وغرامة 20 ألف جنيه للمتهم بسب وقذف الفنانة ياسمين صبري


ads