الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجال تحولوا إلى فنانات... الراقصة سالي في الأصل «سيد».. وفضيحة نور مع إعلامي شهير

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 02:15 ص
هير نيوز
رجال تحولوا إلى فنانات...

شاهدنا كثير من الفنانات على الساحة الفنية والتي قد تألقن في العديد من الأدوار التي أبهرتنا، ولكن ما قد يدهشك عزيزتي أن هؤلاء الفنانات في الأصل متحولات من الجنس الخشن إلى الجنس الناعم، وأصبحوا نساء بعد عمليات جراحية كثيرة لدرجة تجعلك في حيرة وعدم تصديق أنهم ليسوا إناث في الأصل، تعرفي عليهم اليوم من خلال «هير نيوز»؛ كالآتي:


1. حنان الطويل

وهي فنانة كوميدية برعت في الكثير من الأدوار السينمائية وعرفت في دور المرأة "المسترجلة" العنيفة القوية وفي نفس الوقت الكوميدية، فعلى الرغم من ملامحها الأنثوية إلا أنها لم تكن جميلة، وهذا سنلاحظه بوضوح من خلال دورها ـ”مس إنشراح”، في فيلم “الناظر” و”الست كوريا” في فيلم “عسكر في المعسكر”، فأحبها الجمهور لخفة دمها، ولكن الكثيرون لا يعرفوا أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل كانت في الأصل رجلًا يُدعى طارق.


وقد استطاعت حنان الطويل في أعوام قليلة أن تحقق حضورًا في الوسط الفني رغم أنها قدمت أدوارًا ثانوية صغيرة، ومثلما ظهرت فجأة اختفت كذلك فجأة عام 2004، فقد توفيت بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية في العباسية.


2. الكويتية بشاير

تلك الفنانة الجريئة ستصدمك بجرائتها؛ حيث لم تخجل بشاير بالاعتراف أنها متحولة جنسيًا من ذكر إلى أنثى، وأكدت أنها تعرضت للاضطهاد والمعاملة السيئة؛ فقد عانت في ظل مجتمع القانون الكويتي الذي يتعامل مع أمثال حالتها على اعتبار أنهم شاذون جنسيًا وليسوا مرضى، مما اضطرها السفر إلى إحدى الدول الآسيوية لإجراء عملية تحول.


3. المغربية نور

تميزت تلك الفنانة الجميلة بأدوار الإغراء نظرا لأنوثتها الطاغية إلا ما سيثير ضحكك هو أنها في الأصل ذكر قبل إجرائها عملية تصحيح للجنس لتصبح على ما هي عليه الآن.


وقد اشتهرت نور في مصر بعد تعاقدها مع المنتج محمد السبكي، وظهورها في أحد أفلامه فقط، كما ارتبط اسمها بـ”فضيحة” مع الإعلامي تامر أمين بعد نشر صورة تجمعهما مما أثار ضجة كبيرة في مصر، وتساءل كثيرون، ما تعليق تامر على مرافقته راقصة في أماكن عامة وهو الذي يلبس ثوب الفضيلة دائمًا.


4. رغد سلامة

ظهرت الفنانة رغد سلامة في بداية مشوارها الفني كموديل بملامح أنثوية صارخة، وذلك في كليب للمطرب "أحمد سعد"، ولكن هذا لم يكن كافيًا لإبعاد الشبهات والشائعات عن تحولها جنسيًا من رجل لمرأة، لكن الأمر يظل قيد الجدل.


وقد زاد تأكد الجمهور أنها رجل في الأساس، عندما استضافته الإعلامية "بسمة وهبة"؛ حيث ذكرت رغد أنها قد خضعت لعملية تحويل جنسي في تايلاند”، وقالت أنها تمتلك ما يؤكد ذلك، ولكن الغريب في الأمر أنها خرجت بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات بشدة، وقالت إن وهبة، خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر دون أن تعلم، ولكن تم نشر لها عدد من الصور قبل التحول وبعده.


الراقصة سالي

تلك الراقصة التي كانت حديث الناس في مصر في فترة التسعينات؛ حيث حدثت ضجة كبيرة جدًا عندما تم إجراء عملية تحول جنسي لطالب في جامعة الأزهر يدعى سيد ليصبح "سالي"، والمثير في الأمر أنه عمل بالرقص، ومن ثم واجه موجة من سخط وغضب الشعب المصري، فاعتزل الرقص بعد ذلك بفترة.


اقرأ أيضًا..

التحول الجنسي عرض مُستمر.. «جيسيكا»: "فخورة بأنوثتي".. وخبيرة توضح الأسباب


ads