الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي العيدان عن حبيبة العريان: "ليه حق يسيب أصالة".. ومتابعات: منك لله

السبت 26/ديسمبر/2020 - 05:07 م


أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، جدلًا واسعًا عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وذلك بعدما نشرت صورة لحبيبة المخرج طارق العريان الجديدة ومقارنتها بالمطربة أصالة.

وتعرضت مي العيدان لهجوم حاد من محبي الفنانة أصالة وذلك لأنها قالت: "حبيبة طارق العريان الجديدة، الصراحة له حق يفضلها على أصالة، والصراحة البنت حلوة تستاهل، ذوقك صار أحلى يا طارق العريان".

وقالت إحدى الفتيات للعيدان: "هل شايفة أنو هاد عذر يخون مراته، ويهدم بيته بس لانو شاف واحدة حلوة اكتر من مراته، وين كانت عيونه لما تزوجها اذا هاد عذر معناها كل الرجال معها حق تخون وتبدل على كيفها".

وأضافت فتاة أخرى: "يعني كل واحد يشوف وحدة أحلى من زوجته يقوم يطلق زوجته ويتزوج الأحلى منها؟ بالأخير كل جميلة فيه اللي أجمل منها إذا راح يتبع الجمال في الزواج الدنيا بتخرب".

وتابعت ثالثة: "حسبنا الله ونعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا ويهديك بس"، وواصلت فتاة رابعة قائلة: "ليش دائما توقفن مع الرجال في كل شي الرجال له حق يخون له حق يتزوج ع زوجته ولا يقدر مشاعرها ليش زوجته جاريه عنده مثلا".

يذكر أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان خرجت عن صمتها وأكدت لأول مرة ارتباطها بالمخرج المصري، كما نفت أن تكون السبب في طلاقه من أصالة، وأشارت إلى أن العريان كان تعيسًا في حياته الزوجية وهو ما جعله يختار الطلاق. 

ads