الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم توجه رسالة لجمهورها من مصر

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 09:13 م
هير نيوز

بعد غياب طويل، عادت المطربة اللبنانية "نانسي عجرم" إلى القاهرة، في حفل غنائي ضخم، قدمت من خلاله باقة متنوعة من الأغاني، خلال حفل تكريمها في مصر.


 


نانسي عجرم في القاهرة

ونشرت المطربة اللبنانية "نانسى عجرم" صورًا لها من حفل "كلاي ماكس" الغنائي لتكريمها في القاهرة، والذي أقيم داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والذي قدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.




ووجهت "نانسي" لجمهورها في مصر رسالة مُحبة، معلقة: "قلبي ليكوا جميعا، شكرا يا القاهرة لمشاركتها معي أجمل اللحظات".


حصدت النجمة اللبنانية، تكريمًا خلال الحفل كأفضل مطربة عربية على هامش افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمؤتمر "القمة" بحضور آلاف المعجبين من مختلف الدول العربية.

 

كلمات "نانسي" خلال الحفل

حيّت "نانسي" الجمهور قائلة: "أنا اشتاقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني دايما باشتاقلكم .. وأنا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويته بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر".




وأضافت "نانسي" وسط هتافات الجماهير: "دلوقتي مساء الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر، ووجهت الشكر للقائمين على كلاي ماكس والتنظيم الرائع لياسر الحريري" .


كما ردت "نانسي" على أنباء طلاقها من زوجها، قائلة: "الشائعات موجودة دائما في حياتنا". وهكذا حسمت الجدل بنفي خبر طلاقها المتداول بشدة في الوسط الفني.


جاء رد "نانسي" على النبأ حاسما بشأن الشائعة التي ألمح إليها الصحفي اللبناني "إيلي باسيل"، وهو أول من تحدث عن احتمالية طلاق "نانسي" من زوجها "فادي الهاشم"، على حسابه الخاص بموقع التغريدات القصيرة تويتر.




نانسي تُحيي حفل غنائي في أمسيات خالدة

سوف تحيي "نانسي" حفلاً غنائيًا ضمن سلسلة أمسيات خالدة على هامش احتفالات إكسبو 2020، في دبي، والتي يُشارك بها عددًا من نجوم الوطن العربي والعالم.


ويأتي الحفل، بعد أيام قليلة من تحقيق أغنية "نانسي" الجديدة بعنوان "150"، ما يزيد عن 500  ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب، بعد طرحها منذ ما يقرب من 3 أيام، من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وإخراج ليلى كنعان.


اقرأ أيضًا..

نانسي عجرم تكشف حقيقة انفصالها || فيديو


ads
ads