الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين المخدرات والهضبة.. دينا الشربيني مذيعة فاشلة وزوجة مع إيقاف التنفيذ

السبت 06/نوفمبر/2021 - 01:39 ص
هير نيوز

تصدرت الممثلة المصرية الشابة "دينا الشربيني" 36 عامًا، تريندات البحث بعدما تجاوزت أغنية "فلتت مني" التي شاركها بغنائها المطرب "حسن أبو الروس" حاجز المليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وحققت الأغنية 2 مليون و200 ألف مشاهدة بعد طرحها بأسبوعين.


 


دينا الشربيني بين شبابيك وعز الشباب

"دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني" ولدت في 17 مارس عام 1985، درست بجامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية عام 2006، كمقدمة برامج، وشاركت كمذيعة ببرنامج "شبابيك" الذي بث على قناة دريم.




قدمت "دينا" أيضًا برنامج "عز الشباب" عام 2011، على قناة "روتانا" السعودية. وهو العام الذي شاركت فيه بأول أعمالها الفنية في مسلسل بعنوان "المواطن إكس"، وأول أعمالها في السينما كان فيلم "الحفلة" في عام 2013.


بين الخيانة والزواج مع وقف التنفيذ

ارتباط وحب وزواج. جميعها عناوين لم يؤكدها المطرب المصري "عمرو دياب" الذي انتشرت الشائعات حول حقيقة العلاقة التي تربطه بـ"دينا الشربيني" منذ مطلع عام 2017.



دعاها "عمرو" إلى المسرح وهو يؤدي أغنية بعنوان "برج الحوت" البرج الفلكي الخاص بها، علاوة على الكثير من الصور والظهور بشكل حميمي، الأمر الذي جعل البعض يتكهن بزواجهما بشكل سري، فضلًا عن الأخبار التي دارت حول انتقالهما للعيش سويا. ولكن حتى بعد انفصالهما لا يعرف طبيعة العلاقة التي جمعتهما.


وبحسب ما ذكرت النجمة خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية، فقد تمت خطبتها من قبل، ولكنها انفصلت بسبب الخيانة.


وقالت دينا: "من أكتر المواقف اللي وجعتني في حياتي، لأن الخيانة كانت بين خطيبي وصديقتي، في الأول مكنتش مصدقة لحد ما اتأكدت، سمعت في الأول ومصدقتش وبعدين روحت مكان وشوفتهم مع بعض".

 

دخول السجن والمخدرات

في فبراير 2014، قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة "دينا" بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بتعاطي الكوكايين. بعدما ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات.



وتحدثت خلال حوارها ببرنامج "فحص شامل" عن فترة دخولها السجن، قائلة: "الموقف خلاني كويسة وأقوى، وكل حاجة بتحصل لسبب، وأنا عندي قناعة إن ربنا مبيضيعش حلم حد، وأنا اتظلمت جدا، ولم اعترف إطلاقا كما تردد".


اقرأ أيضًا..

«طلع فستك».. رقصة دينا الشربيني «تريند» بسبب عمرو دياب


ads