السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يتخفى في زي منتقبة ويتسلل لحمام الطالبات داخل مدرسة بالفيوم

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 06:35 م
هير نيوز

جددت نيابة مركز إطسا، حبس شاب، تخفى فى زي سيدة منتقبة، ليتحرش بالفتيات بعد أن تسلل إلى حمامات الطالبات، داخل مدرسة بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم تسلل إلى حمام الفتيات داخل المدرسة، وتحرش بعدد من الطالبات، وحينما لاحظت البنات حركاته المريبة، توجهن إلى مشرف الدور، وأخبرنه بما يحدث، فتوجهوا إليه، وحاولوا تفتيشه، ليفاجئوا أنه شاب وحاول الهرب، بينما طارده المدرسون والعمال وموظفو أمن المدرسة، حتى تمكنوا من الإمساك به. 

وتم الاتصال بشرطة النجدة، التي حضرت وحررت محضرا بالواقعة، وألقت القبض على الشاب.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بتلقيهم استغاثة من مدرسة تابعة لإدارة إطسا التعليمية بالفيوم، يفيد بضبط شاب يرتدي ملابس نسائية ونقابا، تسلل داخل المدرسة ليتحرش بالطالبات.

وانتقل ضباط مركز شرطة إطسا برئاسة المقدم، محمد بكري صوفي، مفتش مباحث مركز إطسا، والرائد أسامة قرني رئيس مباحث مركز إطسا، إلى المدرسة محل البلاغ، وتبين إمساك مشرف الدور بالمدرسة، بشاب يرتدي ملابس نسائية، ويخفي وجهه بنقاب، بعدما تسلل إلى داخل المدرسة، وتحرش بالفتيات في دورة المياه بالمدرسة.

تحرر محضر إثبات حالة بالواقعة داخل المدرسة، وألقي القبض على الشاب، وتم نقله إلى مركز شرطة إطسا، وسط حراسة أمنية مشددة، كما تم تحرير محضر 3533 لسنة 2021 إداري مركز شرطة إطسا، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت حبس الشاب أربعة أيام على ذمة التحقيق، تحت إشراف المستشار، علاء سيد المحامي العام الأول لنيابات الفيوم الكلية.

اقرأ أيضًا..

ads