السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. أنجيل فؤاد تُجسد معاني الرومانسية بلوحة فنية رائعة

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 06:16 م
هير نيوز

يحتفل المصريون بعيد الحب في يوم 4 نوفمبر من كل عام، فيلتقي الأحبة يُعبر كل منهم عن مشاعره تجاه حبيبه.

وهذا العام وعلى الرغم من القيود التي تفرضها الظروف الحالية، فإن الفنانة أنجيل سلامة، استطاعت أن تُعبر عن رومانسية مشاعر الحب بلوحة فنية رائعة، أطلقت عليها «الحب الحقيقي».

وصورت أنجيل فؤاد سلامة، في لوحتها مشاعر الحب الحقيقية من وجهة نظرها، حيث ركزت على المعاني النبيلة، لشريك الحياة الذي يبقى مساندا للطرف الآخر، ويقف بجانبه حتى يكبرا سويا، باعتبار ذلك أسمى معاني الحب.

واستخدمت الفنانة أنجيل، في رسم لوحتها ورقا رماديا والفحم الأسود والأبيض، حتى تحصل على لوحة فنية رائعة لامرأة عجوز يحتضنها زوجها المسن، ويصفف لها شعرها بشكل رومانسي، للدلالة على حبه وحنانه معها.

وقالت أنجيل لـ«هير نيوز»: «الحب المبهر الحقيقي هو الذي يستمر طوال العمر، الحب الحقيقي مش كلام حلو ومتذوق، ولكنه يتمثل في الحنان والود الحقيقي في العشرة الطيبة والحياة الهادئة، الحب الحقيقي يكمن في أبسط التصرفات اللي تبين المحبة الحقيقية».

وأضافت: «الحب الحقيقي هو بعيد كل البعد عن جمال البدايات لكن هو الحب اللي يجي بعد عشره سنين ومشاكل وصعود وهبوط وتجارب كثيرة وضغوط يتحملها كل منهما، الحب هو أنك تشوف اللي قدامك في أسوأ حالاته وتفضل تحبه وتكون حنين عليه، الحب كله شفته في الحنان والدفا اللي في الصورة دي».

وأشارت أنجيل فؤاد، إلى أنها تعلمت معنى الحب الحقيقي من زوجها، فهي كانت تنخدع أحياناً بالمظاهر والكلام المعسول، ولكنها تعلمت منه أن الحب الحقيقي يكون بالأفعال والعشرة الطيبة وليس الكلام المعسول، فالاحتواء وقت الحزن والحنان أهم بكثير من الكلمات.

اقرأ أيضًا..

ads