الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة شمس.. رحلة رائدة في مجال الاتصالات والعلاقات العامة

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 04:00 م
هير نيوز


تعتبر بسمة شمس، صاحبة رحلة رائدة في مجالي الاتصالات والعلاقات العامة، حيث انضمت لشركة دانون كرئيس لقطاع الاتصالات والعلاقات المؤسسية بمصر وشمال شرق إفريقيا، في يونيو 2021.

وهي متخصصة في شؤون الشركات والاتصالات بخبرة تصل إلى أكثر من 18 عاما في مجال العلاقات العامة والاتصالات.

كما حاصلت على بكالوريوس الإعلام جامعة أوتوا- كندا، في تخصص مزدوج (السلوك التنظيمي والصحافة)، وماجستير الاتصالات التسويقية بجامعة لورانشيان- كندا، بالإضافة إلى شهادة ريادة الاتصالات المؤسسية من جامعة ولاية أريزونا.


وعملت قبيل انضمامها إلى دانون، مديرًا لقطاع الاتصالات الخارجية في شركة فيليب موريس إنترناشونال، وقبلها في دبي كرئيس لقطاع الاتصالات للشرق الأوسط لشركة فيليبس.

كما ترأست قسم العلاقات العامة لمكتب وزير الاتصالات وكانت مسؤولة عن المركز الإعلامي الدولي وفيه عملت على تطوير المحتوى وقيادة فريق متخصص خلال الانتخابات الرئاسية والبرلمانية عام 2005


مشوارها المهني

شمل مشوارها المهني شغلها لمنصب رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية بشركة "هينكل" لما يقرب من 4 سنوات، حيث كانت ضمن الفريق المسؤول عن ترميم قناع توت عنخ آمون.

بالإضافة إلى هذا، لديها الخبرة الواسعة كمدير علاقات العملاء ومستشار العلاقات الإعلامية في العديد من وكالات العلاقات العامة المحلية والدولية والشؤون الحكومية.

 

اقرأ أيضًا..

إيمان رجب.. خبيرة مصرية رائدة في الدراسات الأمنية بالشرق الأوسط


الدكتورة أميرة الديب.. «بطلة التعليم» في عام 2021


مايا مرسي وكفاح عشرين عامًا من أجل قضايا المرأة


ads
ads