الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عذراوات الفن.. إحداهن توفي حبيبها وأخرى طلبت الطلاق وهي عذراء

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 10:28 ص
هير نيوز

صدمت الفنانة "أمينة خليل" 33 عاما، جمهورها مؤخرا، بإعلانها عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال "عمر طه"، في لقائها بإحدى البرامج التلفزيونية.

ومن خلال تصريحات "أمينة"، أشارت بشكل غير مباشر أن مهنتها كممثلة وشهرتها الواسعة هما السبب وراء إنفصالها، وكما هو واضح، فإنها فضلت الفن على الزواج وهي واحدة من ضمن قائمة كبيرة من الفنانات على مدار تاريخ السينما المصرية..

أمينة رزق.. عذراء السينما المصرية


تعلقت "أمينة رزق" والملقبة بعذراء السينما، بالفن منذ نعومة أظافرها، وانتسبت إلى عالم السينما بعمر الثانية عشر، بعد انتقالها للقاهرة، وشاركت بنحو 280 عمل فني خلال مشوارها.

في حوار نادر مع الإعلامي "مفيد فوزي" قالت "أمينة" إنها ظلت مخطوبة لمدة عامين، تخشى الزواج لكي لا تضطر في أي وقت لترك الفن، وقررت فسخ الخطبة بالفعل. ولكن نفس الشخص أعاد طلب زواجه بها بعد 14 عاما، فوافقت على كتب الكتاب، ولكنها طلبت الطلاق بعد 11 يوما وقررت أن تهب حياتها للفن.

نرمين الفقي


تُعد النجمة "نرمين الفقي" 49 عاما، أشهر عذراوات السينما المصرية الحديثة، ورغم اختفائها لسنوات عن السينما واعتقاد البعض أنها تزوجت سراً، إلا أنها نفت زواجها نهائيا.

ففي لقائها مع الإعلامية "منى الشاذلي"، أكدت بأنها لم تتزوج مطلقاً، وأنها ستعلن زواجها في حال قررت الزواج. وعن سبب تأخرها في اتخاذ خطوة الزواج، قالت "نرمين" بأن مرض والدتها هو السبب الرئيسي في عدم زواجها وأيضا في ابتعادها عن الفن لسنوات طويلة.

مي عز الدين وحورية فرغلي



علاقة غرامية سابقة، قد تكون سببا في تأخر الزواج، وهو سبب يجمع بين النجمتين "مي عز الدين" 31 عاما، والنجمة "حورية فرغلي" 44 عاما.

أوضحت "مي" أكثر من مرة أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى الآن، وربما علاقتها الغرامية السابقة والوحيدة حيث لم ترتبط طوال السنوات الماضية سوى بلاعب كرة القدم "محمد زيدان"، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، هو السبب في عدم زواجها!

ولنفس السبب، ترفض الفنانة "حورية" الزواج بعد أن كشفت فى أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، وأنها لا تفكر في الزواج منذ الحادث.

منة شلبي

 
واحدة من ألمع نجوم جيلها، هي النجمة الشابة "منة شلبي" 39 عاما، والتي أكدت بأنها لا تعرف متى ستتزوج، وأنه ليس لديها أي موقف ضد الزواج، ولا تمانع في الإرتباط.

ففي لقائها مع الإعلامية "إسعاد يونس"، قالت :"النصيب لسه مجاش، وكل بنت بتحلم تتجوز، وأنا زيهم ومبحبش حد يسألني هتتجوزي امتى؟".

وأضافت :"أكتر جملة تشعرني بالضيق، هي "مش هتلحقي تخلفي"، وقتها أشعر بأنني اقتربت من سن اليأس".



اقرأ أيضًا..

ads