الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات الفراش المتهم بهتك عرض تلميذة: "بوستها بوسة أبوية"

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:48 م
هير نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الدخيلة غرب الإسكندرية، بتجديد حبس العامل المتهم بهتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائي، بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمي، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كما أن المحكمة رفضت طلبات الدفاع عن المتهم بإخلاء سبيل المتهم بضمان مالي، فيما قال المتهم في التحقيقات أمام نيابة الدخيلة: "أنا بوستها بوسة أبوية وحضنتها بس".

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد بوجود واقعة اعتداء عامل على تلميذة داخل المدرسة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين اتهام تلميذة بالصف السادس الابتدائي، 11 عامًا، المدعو "عماد.خ"، 59 عامًا، عامل "فراش" بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها.


جدير بالذكر أن الطفلة قد أشارت في المحضر إلى استدراج العامل المذكور لها إلى مقصف المدرسة "الكانتين"، وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها فصرخت.

وكشفت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، أن المديرية أعدت مذكرة حول الواقعة وجرى رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.


قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الدخيلة غرب الإسكندرية، بتجديد حبس العامل المتهم بهتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائى، بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمى، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كما أن المحكمة، رفضت طلبات الدفاع عن المتهم بإخلاء سبيل المتهم بضمان مالى، فيما قال المتهم فى التحقيقات أمام نيابة الدخيلة قائلا:"أنا بوستها بوسة أبوية وحضنتها بس".
البداية عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمى التعليمية، يفيد بوجود واقعة اعتداء عامل على تلميذة داخل المدرسة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.
وبالفحص تبين اتهام تلميذة بالصف السادس الابتدائى، 11 عاما، المدعو "عماد.خ"، 59 عاما، عامل "فراش" بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها.
جدير بالذكر أن الطفلة قد أشارت فى المحضر إلى استدراج العامل المذكور لها إلى مقصف المدرسة "الكانتين" وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها فصرخت.
وكشفت نادية فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم فى الإسكندرية، إن المديرية أعدت مذكرة حول الواقعة وجرى رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.


ads
ads